أشلي يونج: الفوز بالبريميرليج سيعوض الإخفاق الأوروبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


اعترف جناح مانشستر يونايتد أشلي يونج بأن نتيجة الديربي المنتظر ضد الجار مان سيتي المقرر له في اليوم الأخير من الشهر المُقبل على ملعب طيران الاتحاد، ستُحدد هوية بطل البريميرليج لهذا الموسم.


وقال أشلي يونج لـ"جول.كوم" "أعتقد أن ضغطنا المتواصل على السيتي هو سبب تصدرنا في الوقت الحالي، من الآن فصاعد علينا أن نُركز في أنفسنا لأننا لو تمكنا من تحقيق الفوز في المباريات التسع المتبقية سنتوج باللقب، وأنا متأكد أننا سنفعل ذلك".

وأضاف "عندما وقعت على عقد انضمامي لليونايتد كنت أعلم أنني ذهبت لنادٍ مطالب بالفوز في كل مبارياته، فعندما نُحقق نتيجة سلبية تظهر علامات خيبة الأمل على وجه الجميع في التدريبات، يمكنني القول أن اليونايتد يملك روح الفريق القادر على تحقيق الانتصار في الداخل والخارج".

وواصل المديح في فريقه قائلاً "الآن اليونايتد رد على كل المشككين وأصبح في المركز الأول بفارق نقطة عن الفريق الذي ظل متصدراً منذ بداية الموسم، ودائماً مانشستر يونايتد يُثبت أنه حاضراً وبقوة في الأوقات الصعبة".

وتحدث عن خروج اليونايتد من البطولات الأوروبية وكذلك المحلية، وقال "أعتقد أن الأمور كانت مثالية في البداية خصوصاً بعد الفوز بكأس الدرع الخيرية، لكن بعد ذلك خرجنا من كأس رابطة الأندية المحترفة من دوري الأبطال والدوري الأوروبي، ويمكننا أن نعوض تلك الإخفاقات بالفوز بالدوري رقم 20 في تاريخ النادي".
 
أعلى