أصحاب الجلسة التشاورية يطالبون بدعم فييرا.. وإجتماع عاصف لإدارة الزمالك الثلاثاء

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
طالب الثلاثي رؤوف جاسر وإبراهيم يوسف وأحمد جلال إبراهيم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بضرورة مساندة البرازيلي فييرا المدير الفني لفريق الكرة خلال الفترة القادمه من أجل المساهمة في خروج الفريق من الأزمة التي يعاني منها .

وقرر الثلاثي صاحب مبادرة الجلسه التشاورية التي لم يكتب لها النجاح اليوم لغياب باقي أعضاء مجلس إدارة النادي ، عقد جلسة مع البرازيلي فييرا يوم السبت القادم من أجل تأكيد الدعم له والعمل على حل جميع المشاكل التي يعاني منها .

وقال رؤوف جاسر في تصريحات رسمية اليوم ، أن فييرا تحمل مسئولية الفريق في توقيت صعب للغاية ، ولم يحصل على فرصه في قيادة الفريق الأبيض حتى يتعرض لحملة الهجوم الشرسه من قبل البعض خلال الفترة الحالية.

وأضاف "يجب أن نمنح فييرا الفرصة من أجل العمل مع الفريق ، وتوفير المناخ المناسب له حتى يجهز الفريق جيدا لمباريات الدوري العام الذي ينطلق منتصف سبتمبر القادم ، وأثق أنه قادر على أن يخرج بالزمالك من النفق المظلم الذي يعاني منه خلال الفترة الحالية".

من جانبه قال أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس الزمالك ، أن الفريق الأبيض يحتاج إلى التكاتف والتعاون بين الجميع سواء مجلس الإدارة أو أعضاء النادي أو رموزه ، حيث أن التوقيت الحالي أصبح صعب للغاية على الجميع ويجب أن نعمل من أجل مصلحة الزمالك وليس من أجل مصلحة أشخاص".

تأتي جلسة ثلاثي الجلسة التشاورية قبل إجتماع مجلس إدارة الزمالك الذي تقرر عقده يوم الثلاثاء القادم لمناقشة الأوضاع المترديه التي يعاني منها الفريق الكروي والنادي بصفه عامه خلال الفترة الحالية .
 
أعلى