أكاديمية ريال مدريد تفتتح الدورة الثالثة غداً


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

أكد يعقوب المنصور مدير اكاديمية ريال مدريد بالكويت التابعة لمبرة اليوسفي الخيرية الى ان تدريبات الدورة الثالثة للأكاديمية تنطلق غدا السبت على ملاعب الأكاديمية بالنادي العلمي على الدائري السادس بجوار «مول 360».
واشار المنصور الى انه تم غلق باب التسجيل امس الخميس في الدورة الثالثة والتي شهدت اقبالاً منقطع النظير ، من الطلاب من اجل تعليم مهارات كرة القدم والانضمام الى الاندية المحلية ، ومنها الى المنتخبات الوطنية.
واوضح مدير الاكاديمية الى ان التدريبات تبدأ من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساء من السبت الى الخميس من كل اسبوع ولمدة ثلاثة اشهر ، حيث تم تقسيم اللاعبين على مجموعتين: الاولى تجرى تدريباتها ايام السبت والاثنين والاربعاء ، فيما تتدرب المجموعة الثانية ايام الاحد والثلاثاء والخميس.
ويتولى تدريب اللاعبين نخبة من المدربين الوطنيين امثال الكابتن علي عبد الرضا وعلي فلاح وحمد الصالح واحمد موسى وصالح البريكي والمدرب المصري احمد عبد الستار.
واوضح يعقوب المنصور الى ان المدرب الاسباني من نادي ريال مدريد سوف يتولى مهمة الادارة الفنية خلال الدورة الحالية في خطوة غير مسبوقة في الاكاديميات بالكويت ، على ان يتم اختار افضل 16 لاعبا من المميزين بالاكاديمية بالسفر الى اسبانيا لخوض بعض التدريبات داخل نادي ريال مدريد الاسباني.
وانطلقت التدريبات في أكاديمية ريال مدريد منتصف شهر ابريل الماضي وتمت اقامة دورة تدريبية مكثفة خلال شهر رمضان المبارك.
وانضم اللاعب اسامة الحربي من منتسبي الاكاديمية الى نادي السالمية ، واللاعب فهد الشويع الى نادي القادسية.
 
أعلى