أكرم رئيس الوداد: لننسى ديربي الكأس وعلينا إنجاح ديربي الدوري

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
علق عبد الإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي عن الأخطاء التي ارتكبت من طرف حكم مباراة ديربي ما قبل نهائي كأس العرش والتي آلت نتيجته للرجاء البيضاوي أصبحت من الماضي ولا يجب التفكير فيها بتاتا.

وتابع في هذا الشأن: "من أجل مصلحة كرة القدم المغربية، ومن أجل تقديم صورة طيبة عنها خلال مباراة الديربي التي ستجمعنا مع غريمننا وجارنا الرجاء غدا الأحد بات علينا نسيان الإحتجاجات والأحداث التي شهدها ديربي الكأس والتي كان من ورائها الأخطاء التي ارتكبت من طرف حكم المباراة.. نتمنى صادقين أن تمر مباراتنا أمام خصمنا الرجاء في أجواء سليمة تسودها الروح الرياضية وتقدم صورة طيبة عن كرتنا المغربية، والفريق الذي سيكون الأفضل في المباراة هو من يستحق الفوز بها وعلينا أن نصفق له".


وكادت مباراة الرجاء والوداد السابقة عن دور ما قبل النهائي لكأس العرش أن تشهد فلتات غير محسوبة من طرف الجماهير الودادية التي احتجت على قرارات الحكم هشام التيازي والتي بحسبها كان وراء هزيمة الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، لولا رباطة جأش الجماهير التي تقبلت النتيجة بروح رياضية عالية واستحقت بالتالي تهنئة من رئيس الإتحاد المغربي علي الفاسي الفهري بما تحلت به جماهير الوداد وعناصره.
 
أعلى