ألمانيا تقدم لإنتر حلاً جديدًا بديلاً لتيفيز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ذكرت صحيفة "لاجازيتَّا ديلُّو سبورت" أن إنتر حدد نجم فيردر بريمن ماركو مارين كخيار بديل لدعم هجومه في حال الفشل في انتداب مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز خلال الشهر الحالي.

ففي ظل الصراع مع ميلان على خدمات الأباتشي، لا يبدو أن الأفاعي يمثلون المستقبل للنجم الأرجنتيني الذي قيل أنه رفضهم متمسكًا بغريمهم التقليدي دونًا عن سواه من الأندية الأخرى.

و لذا أفادت الصحيفة الصادرة من مدينة ميلانو أن النيرادزوري يفكرون جديًا في التوقيع مع النجم الألماني الشاب و الذي عانى من الإصابات خلال العامين الأخيرين رغم عروضه القوية و مستواه المذهل الذي جعله محط اهتمام عدد من كبرى الأندية الأوروبية.

كما أضافت الصحيفة الوردية أن مدرب إنتر كلاوديو رانييري معجب بشكل خاص بقدرات اللاعب البوسني الأصل و أنه استطاع إقناع إدارة ناديه باستغلال قرب انتهاء عقد صاحب الـ 22 عامًا في صيف العام القادم لشرائه بمبلغ مالي معقول لا يزيد عن 13 مليون يورو.

و رغم ذلك، نفى مارين نفسه أن يكون لديه أي علم بوجود محادثات من طرف الإنتر معه أو مع ناديه، قائلًا لقناة "سكاي سبورت نيوز إتش دي" "نعم بالطبع يمكنك سماع مثل هذه الأمور و ملاحظاتها و هو أمر رائع".

"لكن لم تكن هناك محادثات ملموسة مع إنتر حتى الآن. هدفي هو أن استعيد كامل لياقتي البدنية بنسبة 100% و أن أكون جاهزًا بدنيًا للنصف الثاني من الموسم".
 
أعلى