أليجري: إنزاجي؟ أضع مصلحة الفريق أولاً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


انتقد سيلفيو بيرلسكوني رئيس ميلان مدرب فريقه ماسيمليانو أليجري لأنه يُبعد فيليبو إنزاجي مهاجم الفريق الخبير عن تشكيلة وقائمة الفريق سواء الأساسية أو الاحتياطية.


وعن تلك القضية علق أليجري: "كثيراً مع أتحدث مع بيرلسكوني وهو يسألني عن وضعية إنزاجي، أخبره بأنه مازال إذا تدرب معنا لفترة ما سوف أضعه في عين الاعتبار، من الواضح أن بعض الجماهير لا يتفقون معي ولكن الميلان ليس فريق يبحث عن الترفيه والمتعة فقط، إنما أيضاً عن النتائج".

أضاف ماسيمو: "إنزاجي بطل ولديه تاريخ طويل بكرة القدم، لكنني أقيّم الأمور وأعطي أولوية لمن يستطيع إعطاء أفضل جهد في الميدان اليوم.. في المباريات القليلة الماضية لعبنا بشكل سيء وكانت هناك بعض المشاكل ربما بسبب التعب".

وعن منافسه الأول على الصدارة يوفنتوس قال مدرب كالياري السابق: "يوفي يملك شيئاً خاصاً، إنهم لم يخسروا حتى هذه اللحظة ويجب أن يكون هناك سبب لذلك..إنه المفضل للفوز بالاسكوديتو بجانبنا، حتى لو كانت هناك بعض الأندية الأخرى التي تقوم بعمل جيد كإنتر".

ختم أليجري حديثه فقال: "يجب أن نكون أكثر هيمنة وقوة في حيازة الكرة..رمز الميلان هذا العام؟ من السهل علىّ أن أقول إبرا أو تياجو سيلفا.. لكنني سوف أصوت لأنتونيو نوتشيرينو".
 
أعلى