أليجري: الفيولا جعلها مباراة مُعقدة، الحديث من التحكيم لا يُفيد

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

قال ماسيميليانو أليجري المدير الفني للميلان أن خسارة فريقه أمام فيورنتينا في السيريا آ لم تكن متوقعة، رافضًا الحديث كثيرًا عن الحكام وأخطائهم ورافضًا كذلك الحديث عن تأثر الفريق سلبيًا بالخروج من دوري الأبطال على يد برشلونة.

الميلان تقدم على ضيفه بهدف أحرزه زلاتان إبراهيموفيتش من ركلة جزاء احتسبت لصالح ماكسي لوبيز لكن الفيولا عاد بالتعادل بواسطة ستيفان يوفيتيتش ثم الفوز بهدف أماوري في الدقائق الأخيرة.

المدرب قال لقناة سكاي سبورت عقب اللقاء "كانت خسارة غير متوقعة وكذلك كانت مباراة معقدة بفضل فيورنتينا. لقد شعرنا بالتعب، وللأسف أننا قبلنا هدف التعادل بسرعة كبيرة بعد تقدمنا".

أضاف المدرب "ركلة الجزاء لماكسي لوبيز؟ الحكم كان سخيًا في منحنا إياها، لكن الحكم استعاد كرمه بعدم احتساب تلك الخاصة بكاسانو. كان هناك الكثير من الحديث عن التحكيم مؤخرًا وأعتقد أن الجميع يجب أن يتقبل قرارات الحُكام بهدوء لأن الشكوى لا تغير شيئًا".

واصل "اليوم كنا متسرعين كثيرًا للفوز بالمباراة، ولذا اعتمدنا على التمريرات الطويلة فيما طلبت من اللاعبين التمرير القصير. من المؤسف أننا خسرنا لأن اليوفي لديه الآن فرصة التقدم وإن كانت البطولة ما تزال طويلة وهناك 21 نقطة في الملعب".

الكثير من المحللين أعادوا الأداء السيء للميلان والخسارة أمام الفيولا للخروج من دوري الأبطال مساء الثلاثاء الماضي، لكن المدرب نفى ذلك حين قال "ليس صحيحًا أن الخروج أمام برشلونة أثر علينا، لأننا وضعنا فورًا خلف ظهورنا. الشيء الوحيد الذي فعلناه في مباراة اليوم هو أننا تحسنا كثيرًا في الشوط الثاني، علينا تقبل تلك الخسارة ومواصلة الطريق بتصميم أكبر".

أخيرًا سُئل أليجري عن سبب إشراك ماكسي لوبيز بجانب إبرا، فأجاب "استخدمته لأني توقعت أن يلتزم فيورنتينا بالأداء الدفاعي ولذا أردت تواجد مهاجم دومًا داخل منطقة الجزاء".
 
أعلى