أليجري: مشاركة فان بوميل أمام البارسا ليست مؤكدة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أوضح ماسيميليانو أليجري المدير الفني للميلان أن مشاركة مارك فان بوميل أمام برشلونة ليست مؤكدة، حيث سيخضع اللاعب لعدد من الفحوصات الطبية تحديد مدى قدرته على السفر إلى إسبانيا والتواجد على ملعب كامب نو مساء الثلاثاء المقبل.

اللاعب الدولي الهولندي خرج من قائمة الروسونيري لمواجهة كاتانيا في صقلية، وكذلك خرج أليساندرو نيستا بعد مشاركته في مباراة الذهاب وقد أوضح المدرب أنه استبعد الجلاد لمنحه الراحة ليكون جاهزًا لمباراة دوري الأبطال.

أليجري قال عن حالة لاعبيه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كاتانيا "باتو سيعود من أمريكا، هو على ما يُرام وسنقيم حالته يوم الأحد لنرى متى يُمكنه اللعب مجددًا. أباتي تعافى من الإصابة، لكن مازلت لم أقرر إن كان سيبدأ مباراة كاتانيا أم لا".

واصل المدرب "أمبروزيني على ما يُرام ولا أظن أنه سيواجه مشاكل في اللعب يوم الغد، وربما يلعب أيضًا مساء الثلاثاء. نيستا وسيدورف عادا أمام البارسا بعد غيابهما عن اللعب لفترة طويلة ولذا قررت إراحتهما أمام كاتانيا. فان بوميل يُعاني من مشاكل في الظهر وسنقيم حالته خلال الأيام القليلة القادمة لنرى إن كان جاهزًا لمواجهة البارسا".

يُذكر أن باتو سافر إلى أمريكا خلال الأسبوع الماضي للخضوع لعدد من الفحوصات الطبية بهدف التعرف على مشكلته وعلاجها، وقد ذكرت بعض المصادر أنه ربما يتواجد في الرحلة إلى إسبانيا لكن مع فرص قليلة لأن يظهر على أرض الكامب نو.
 
أعلى