أليجري: ميلان ليس سيئًا جدًا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أبدى ماسيميليانو أليجري المدير الفني لميلان أسفه من خسارة الفريق أمام الإنتر ولاتسيو بعد استئناف السيريا آ، لكن مؤكدًا في نفس الوقت أن تلك النتائج السلبية لا تغير من حقيقة الموسم الجيد للروسونيري.


الانتقادات وُجهت للميلان بعد الخسارة أمام لاتسيو وتفريطه في فرصة القفز للصدارة ولو مؤقتًا بسبب تأجيل مباراة يوفنتوش أمام بارما، لكن أليجري رأى خلال تصريحاته الصحفية قبل مواجهة نابولي في سان سيرو أن تلك الانتقادات مبالغ بها.

المدرب قال "أشعر بالأسف تجاه تلك الخسائر، لكن بالتأكيد نحن لا نحظى بموسم مُحبط لأننا في نصف نهائي كأس إيطاليا وفي الدور الثاني من دوري الأبطال وأقل من رصيدنا في الدوري الإيطالي للموسم الماضي بنقطة واحدة".

أضاف المدرب حول خسارة النقاط أمام الكبار "لقد فكرت بذلك، لكن إن انتهى الموسم وكنا في القمة فلن يسأل أحد عن عدد النقاط التي جمعناها أمام اليوفنتوس أو ليتشي أو كييفو. الفوز في مواجهة مباشرة مثل التي ستجمعنا مع اليوفنتوس في 25 فبراير سيُشعل حماسنا ولكن ما يهم حقًا هو تحقيق الاسكوديتو في 13 مايو".

واصل أليجري "حين يخسر فريق، فمن الطبيعي أن يكون المدرب هو المتهم الأول، ولكننا مررنا بما هو أسوأ. نحتاج لإيجاد الاتزان كون الفريق لا يفقد قدراته أو يُصبح أقل من أسبوع لآخر. هناك أيضًا غيابات لا تسمح لي بالكثير من الخيارات، لكني في كل الأحوال سعيد بالفريق الذي أمتلكه. الجميع لديه وجهة نظر في كرة القدم ولكن الشيء المهم هو أن تمتلك نظرة متزنة حين تكون الأمور جيدة أو حين تكون سيئة".

أخيرًا قال المدرب السابق لكالياري "أستطيع أيضًا التأكيد تمامًا على عدم وجود مشاكل في غرفة الملابس. هل يُعاني زلاتان إبراهيموفيتش من ألم المعدة؟ لقد طلبنا إمدادنا بعلاج مضاد للحموضة".
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

يعطيك العافية وردة*
 
أعلى