أليجري يُغلق صفحة يوفنتوس ويُحذر من باليرمو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


طالب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لميلان إغلاق صفحة مباراة يوفنتوس مساء السبت الماضي في السيريا آ والتركيز على مواجهة باليرمو المقبلة والتي أكد أنها واحدة من مباريات الحسم في لقب البطولة.


الميلان كان قد تعادل 1-1 مع يوفنتوس في مباراة شهدت الكثير من الأخطاء التحكيمية والأحداث المثيرة التي أعقبت ردود فعل عنيفة من الطرفين، ورغم فقدان نقطتين إلا أن أليجري أوضح أن فريقه خرج أقوى مما كان من تلك المواجهة الكبيرة.

المدرب تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السبت أمام باليرمو قائلا: "الفريق لعب مباراة كبيرة ضد اليوفنتوس والتي حدثت بها أشياء تحدث نادرًا في مباراة كرة قدم، لكن الفريق خرج بالتأكيد أقوى من مباراتي الآرسنال واليوفنتوس. الآن علينا التركيز على مباراة الغد وعدم التفكير بالسبت الماضي بعد الآن لأن ذلك لن يغير النتيجة".

أضاف أليجري عن مواجهة صقلية: "ميلان لم يفز في باليرمو منذ 6 سنوات، هي إحدى المباريات الحاسمة في الموسم. باليرمو غير العديد من لاعبين لكن عقليته في ملعبه هي نفسها. هم أيضًا فريق يمتلك السرعة والمهارة الفردية ومنظمون للغاية في الوسط".

واصل المدرب السابق لكالياري: "الجميع يُدرك أهمية المباراة، علينا تقديم مباراة جيدة ومحاولة الحصول على النقاط الثلاثة. لاتزال هناك العديد من المباريات ولكن خلال الموسم تبرز بعض المباريات تكون أكثر حسمًا من غيرها وأعتقد أن تلك المباراة تمتلك تأثير كبير في الدوري لأنه من المهم لنا أن نبقى على قمة البطولة".
 
أعلى