أليكساندر باتو يفتح النار على مدربه أليجري!

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أدلى أليكساندر باتو ببعض التصريحات التي أثارت صدمة و استغراب الكثيرين في إيطاليا بشأن حياته في ميلان تحت قيادة المدرب ماسِّيميليانو ألِّيجري، تزامنًا من الأنباء التي تحدثت عن إمكانية رحيله إلى تشيلسي، آرسنال وعلى وجه الخصوص باريس سان جيرمان.


فخلال مقابلة صحفية نشرتها صحيفة "إل كورييري ديلُّو سبورت" صباح اليوم، قارن صاحب الـ 22 عامًا بين المعاملة التي كان يلقاها من مدربيه السابقين في الروسُّونيري كارلو أنشيلوتِّي وليوناردو وبين معاملة ألِّيجري له، منتقدًا المدرب الأسبق لكالياري و موجهًا له رسالة واضحة المعالم.

حيث قال: "كارلو كان دائمًا يتحدث معي و يخربني بما يجب علي فعله على أرض الملعب. إذا كان علي أن أتحسن في جانب ما الآن فعلى أليجري أن يطلب مني ذلك. الأبطال يجب أن يتحركون للأمام دائمًا، فالكل يتوقع منهم أن يكونوا الأفضل".

وأضاف: "سواء الآن و فيم بعد سيكون على ألِّيجري أن يشرح شيئًا لي، لكن يجب على المدرب أن يقترح على لاعبيه كيف يصححوا عيوبهم. أود أن أحظى بعلاقة مباشرة أكثر مع ألِّيجري و لن أقول المزيد".

وتابع: "إذا كان يعتقد أنه من الصواب انتقادي، إذن فعلي أن أحني رأسي و أستمر في العمل. علي أن أحترم ما يقوله المدرب لكن الحقيقة تبقى أنه إذا لاحظ شيئًا غير مناسب في أسلوب لعبي فمن الأفضل أن يأتي مباشرة إلي لكي نتمكن من مناقشته سويًا".

أما عن تصريحات ألِّيجري الذي قال أن على باتو أن يعتاد على اللعب كمهاجم صريح عوضًا عن دور كجناح مهاجم كما كان يوظفه ليوناردو، علَّق البرازيلي "حتى في المنتخب الوطني لعبت كمهاجم و لا أعتقد أنني قمت بعمل سيء".
 
أعلى