أليكساندر باتو يواجه فرصته الأخيرة للبقاء في الميلان

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
بعد أن أرسله الميلان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، سيكون على المهاجم البرازيلي الشاب أليكساندر باتو إثبات قيمته منذ الآن و حتى نهاية الموسم الحالي في ظل تأكيد مدرب الفريق ماسِّيميليانو ألِّيجري أن تلك الرحلة أنهت أزمة إصابات اللاعب.

مهاجم إنترناسيونال بورتو أليجري الأسبق عانى من مختلف الإصابات العضلية التي عرقلت مسيرته خلال الموسمين الماضي و الحالي، ما أدى في نهاية المطاف إلى سفره الأسبوع الماضي إلى أمريكا من أجل وضع حد نهائي لتلك المشاكل و تفادي حدوثها في المستقبل.

و إثر زيارته لطبيب العلاج اليدوي للأعصاب البروفيسور كارِّيك، قال مدرب الميلان ماسِّيميليانو ألِّيجري للنسخة الإيطالية لموقع جول.كوم "لقد وازنوا الهيكل العضلي والعصبي لجسده و هذا ينبغي أن يساعده على تفادي المزيد من الإصابات".

و لذا، سيكون على باتو تقديم أقصى ما لديه للحفاظ على مكانه في النادي خلال ما تبقى في الموسم الحالي، و إلا فسوف يواجه خطر بيعه في الصيف خاصة في ظل اهتمام باريس سان جيرمان المستمر به منذ شهر يناير الماضي و كذلك اهتمام الميلان بمهاجمين كروبين فان بيرسي، لياندرو دامياو و كارلوس تيفيز.

كما أكَّد ألِّيجري كذلك لجول.كوم أن باتو، المستدعى لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام في ملعب كامب نو ضد برشلونة، في حال شارك مساء اليوم فلن يمتد ذلك لأكثر من 30 دقيقة.
 
أعلى