"أل مانشستر" فى مواجهة نيوكاسل وسوانزى على البريميرليج

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

واعتلى سيتى صدارة البريميرليج الأسبوع الماضى بعد تغلبه على يونايتد، بهدف دون رد، فى ديربى مانشستر، حيث يمتلك 83 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف فقط على يونايتد الذى تراجع للمركز الثانى.



من جانبه، يدرك روبيرتو مانشينى المدير الفنى للمان سيتى صعوبة مباراة نيوكاسل، الذى يحارب على المركز الثالث المؤهل لبطولة دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، خاصة أن المقعد الرابع قد يذهب لتشيلسى فى حالة فوز الأخير بدورى الأبطال هذا الموسم بعد تأهله لنهائى البطولة، ويتنافس على المركز الثالث مع نيوكاسل أندية أرسنال وتوتنهام.



بينما يبحث السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى للمان يونايتد، عن الحفاظ على كبريائه، خوفًا من ضياع اللقب هذا الموسم الذى قد يكون الأخير له فى مسيرته الطويلة مع الشياطين الحمر، ويعتمد على نجوم الفريق لجلب الفوز على سوانزى فى لقاء اليوم أمثال واين رونى وريو فيرديناند وريان جيجز بالإضافة إلى المهاجم المكسيكى خافيير هيرنانديز.



وفى القاع، يحتدم الصراع بين الثلاثى كوينز بارك رينجرز "17" وبولتون واندرز "18" وبلاكبيرن روفرز "19" لتفادى الهبوط لدورى الدرجة الأولى "الشامبيون شيب" بعدما تأكد هبوط وولفرهامبتون صاحب المركز الأخير، حيث يلتقى الأول مع ستوك سيتى والثانى مع وست بروميتش ألبيون والثالث مع ويجان، غدًا الاثنين.
 
أعلى