أماوري: شرف لي أن أَخلُف جيلا في فيورنتينا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


اعترف المهاجم البرازيلي الإيطالي أماوري بأنه مستعد للخروج من يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير والانضمام لفيورنتينا ليكون بديلاً لرحيل ألبيرتو جيلاردينو إلى جنوى.

وأوضح أماوري صاحب الـ31 عاماً أن المال لن يكون العامل الحاسم في هذه العملية، مؤكداً ترحيبه الكامل باللعب على ملعب أرتيميو فرانكي.

قال مهاجم يوفي لـ"توتو ميركاتو": "فلورنسا مدينة رائعة ولن تكون هناك أدنى مشكلة في التوصل لاتفاق مع فيورنتينا لأنه نادٍ طموح..تخفيض راتبي؟ لن تكون مشكلة فهذه ليست مخاوفي، لكن سنرى إذا ما كنت هذه الشائعات ستصبح حقيقة واقعة".

وعن مفاوضاته مع جنوى أوضح أماوري: "أود أن أشير إلى أنني لم أرفض جنوى، كان هناك اتصال مع الروسوبلو قبل أعياد الميلاد وكانت هناك نية لعقد اجتماع ولكنه لم يتحدث أبداً، النادي الوحيد الذي كان جدياً في التوقيع مع كان أولمبيك مارسيليا لكنني رفضت الذهاب بسبب قصر مدة العقد".

وعن تجربته مع يوفنتوس أنهى مهاجم باليرمو وبارما السابق حديثه: "انتهت قصتي مع يوفنتوس في يناير من العام الماضي، لم أكن أريد أن تنتهي هكذا ولا أتفهم الحنق والغضب قدي..ولا أريد أن أفهم الأسباب حتى، كل ما أريده هو إيجاد فريق استرجع معه استعداداتي بعد فترة التوقف الطويلة طوال الـ5 أشهر الماضية".
 
أعلى