أم صلال القطري ينهي معسكره الألماني ويعود للدوحة فجر غداً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تعود بعثة فريق الكرة بنادي أم صلال القطري إلى الدوحة فجر غداً - الثلاثاء - ، وذلك بعد إنتهاء معسكر الفريق الخارجي والذى أقيم خلال الفترة من 20 أغسطس الحالي وحتى 3 سبتمبر بمدينة درسدن الألمانية ، وهو المعسكر الذي لعب خلاله ثلاثة مباريات ودية مع فرق افوية وهيرتا برلين ودرسدن وهي فرق تلعب في دوري الدرجة الثانية بألمانيا.

من جانبه أشاد الفرنسي مارشان المدير الفني لفريق أم صلال بالمعسكر الألماني ومدى الفائدة التي عادت على الفريق من خلاله ، وقال : الملفت للنظر هو الروح المعنوية والعائلية التى سادت بين اللاعبين بدرجة كبيرة والالتزام التام من جانب كل لاعب وهذا ماسهل علينا المعسكر .

وأكد مارشان في تصريحات لموقع ناديه : المعسكر مر بسلام بإستثناء إصابة البرازيلى كابورى مهاجم الفريق ورغم حالة القلق التى سادت الجهاز الفنى، إلا أن الإصابة شيىء وارد فى عالم الكرة ونأمل أن يتجاوزها اللاعب بسرعة ليعود لصفوف الفريق.

كما أكد مارشان أن هناك أكثر من لاعب شاب سيكون له مستقبل باهر فى صفوف أم صلال بالإضافة إلى وجود المحترفين الثلاثة ساشا والعساس وبوطاهر وكل منهم سيكون إضافة للفريق علاوة على اللاعبين المواطنين الذين يسعى كل منهم لحجز مكانه فى الفريق.
 
أعلى