أنباء عن اقتراب توتنهام من حسم صفقة هازارد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد مصدر مسؤول في توتنهام على أن رئيس النادي دانيل ليفي دخل فعلياً في مفاوضات مع إدارة ليل بخصوص إمكانية انتقال النجم البلجيكي إدين هازارد لفريق الجزء الأبيض من شمال لندن.

وفي السياق ذاته، كشفت بعض الصحف الفرنسية الصادرة صباح اليوم الأحد عن توصل ليفي إلى اتفاق مع اللاعب فيما يخص البنود الشخصية في عقده مع السبيرس، ما يعني أن المتبقي هو توصل إدارة كلا الناديين إلى اتفاق حول المقابل المادي الذي سيعطي الساحر ريدناب الاستغناء الخاص بالموهوب البلجيكي الذي ارتبط اسمه بعديد من الأندية الإنجليزية والإسبانية في الأشهر القليلة القادمة.

ومن جانبه قال ريدناب في تصريحات مقتضبة "إدين لاعب تحدثنا عنه كثيراً، بالتأكيد على رأس قائمتنا ونحن نريد التعاقد معه".

وما يجعل ريدناب قلق حول إتمام الصفقة هو تمسك إدارة النادي الفرنسي بالحصول على مبلغ مالي لا يقل عن 40 مليون يورو، وهذا يعني أن ليفي قد يضطر لغلق ملف هازارد لأن السياسية التي يسير عليها النادي تمنعه من إنفاق هذا المبلغ على لاعب حتى لو كان ذو مواصفات خاصة.

الجدير بالذكر أن هازارد اعترف قبل أسبوع برغبته في الانضمام لصفوف توتنهام على اعتباره أنه بات من عمالقة البريميرليج، لكنه بعد ذلك غير موقفه وألمح بأنه قد يوافق على الذهاب لآرسنال لوجود عديد من اللاعبين يتحدثون الفرنسية.
 
أعلى