أنباء عن لقاء بين إيتو وليوناردو في باريس

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام


20116211169133734_2.jpg




أفادت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء بأن مهاجم إنتر ميلان، الكاميروني صامويل إيتو سيلتقي البرازيلي ليوناردو مدربه الحالي في العاصمة الفرنسية باريس للبحث حول إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المتوقع أن يتم تعيين ليوناردو الذي لا يزال يرتبط بعقد مع إنتر، في منصب المدير الرياضي لسان جيرمان في الساعات المقبلة، إذ سيسعى ليوناردو الذي لعب للنادي الباريسي في موسم 96-97 إلى استقطاب بعض الوجوه المعروفة إلى النادي الفرنسي الذي سيظهر بحلة جديدة في الموسم المقبل بعد أن اشترت مؤسسة قطر للاستثمار 70 % من أسهمه.

وكان إيتو (30 عاماً) أوضح منذ أيام أنه يفكر في الانتقال من إنتر إلى أحد فرق الدوري الإنكليزي الممتاز وقال في مقابلة تلفزيونية: "أفكر في إمكانية الانتقال للدوري الإنكليزي الممتاز منذ فترة من الزمن. المهم هو تحديد الفريق المناسب، تلقيت عروضاً من أندية كبيرة لكن ينبغي أن أرى مدى قدرتي على التأقلم مع هذه الفرق".

وبحسب ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية في فرنسا، فيبدو أن المسؤولين في النادي الباريسي يسعون للتعاقد مع بعض اللاعبين الكبار أمثال النجم البرازيلي كاكا الذي لن يبقى على الأرجح في صفوف ريال مدريد الإسباني، والدولي الفرنسي، لاعب روما الإيطالي جيريمي مينيز والنجم البرازيلي الصاعد لوكاس (18عاماً) الذي يلعب في ساو باولو وهو في قائمة منتخب بلاده للمشاركة في بطولة "كوبا أميركا".

وكانت الصحف الإيطالية والفرنسية كشفت في الآونة الأخيرة عن توجه ليوناردو إلى قطر للتفاوض مع المسؤولين لتسلم مهام المدير الرياضي في سان جيرمان، الأمر الذي نفاه في البداية رئيس نادي إنتر ماسيمو موراتي الذي عاد وأكد سعي النادي للبحث عن مدرب آخر يحل مكان البرازيلي.

يذكر أن باريس سان جيرمان الذي تأسس في العام 1970 فرض نفسه بقوة على الساحة الكروية الأوروبية خصوصاً في بداية التسعينات حتى منتصفها عندما توج بلقب كأس الكؤوس الأوروبية عام 1996 وحل وصيفاً لبرشلونة في المسابقة ذاتها في العام 1997 كما ضم النادي عدة وجوه بارزة في تلك الحقبة أمثال الليبيري جورج وياه والفرنسيين دافيد جينولا وفنسان غيران ويوري دجوركاييف وباتريس لوكو والحارس برنار لاما والبرازيليين فالدو وريكاردو وراي سوزا دي أوليفيرا ورونالدينيو وليوناردو .
 
أعلى