أوتريخت ينتزع فوزاً صعباً من رودا جي سي

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام







2012921218487734_20.jpg


انتزع فريق أوتريخت ثلاث نقاط غالية من مضيفه رودا جي سي بالفوز عليه بهدف دون رد في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الهولندي لكرة القدم.
أقيمت المباراة على ملعب "بارك ستاد ليمبورغ" أمام نحو 12 ألف متفرج، وسجل مدافع أوتريخت ديفي بولثيس هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 34 من زمن اللقاء.
والفوز هو الثالث لأوتريخت خلال مسيرته في المسابقة حتى الآن علماً بأنه تعادل في مباراتين وتلقى خسارة واحدة كانت على ملعبه أمام فيينورد روتردام في المرحلة الأولى، فرفع رصيده إلى 11 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع مؤقتاً.
من جانب آخر واصل رودا عروضه المتواضعة في المسابقة حيث تلقى خسارته الثانية على التوالي والرابعة له خلال مسيرته في الدوري حتى الآن، فتجمد رصيده عند أربع نقاط فقط في المركز الثالث عشر مؤقتاً.
وتتواصل مباريات المرحلة غداً السبت حيث سيلتقي زفولة مع غرونينغين وفالفيك مع فينلو وآرنهيم مع هيراكليس ألميلو ونيميغن مع فيليم تيليبورغ.
وسيختتم الأسبوع السادس يوم الأحد القادم بلقاء أياكس أمستردام الثالث خارج ملعبه مع أدون دن هاغ، بينما سيستضيف إف سي تفينتي المتصدر هيرنفين الرابع عشر، وسيحل آلكمار المتراجع إلى المركز الثامن ضيفاً على إن إي سي بريدا، وستختتم المرحلة بلقاء القمة المرتقب الذي سيجمع بين آيندهوفين السادس وفيينورد روتردام الخامس على ملعب الأول.



 
أعلى