أوروبا تحتفل بـ"الكريسماس" .. والبريميرليج مستمر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


فى وقت تتمتع فيه معظم الدوريات الكروية فى القارة العجوز بفترة راحة واستجمام احتفالا بأعياد "الكريسماس"، لم يعرف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمير ليج" أقوى دورى فى العالم، طعم الراحة، حيث يواصل رحلته الشاقة هذا الموسم دون توقف عندما تنطلق، اليوم، منافسات الأسبوع الثامن عشر من البطولة، بإقامة سبع مباريات على أن تستأنف الجولة، غداً الثلاثاء، بإقامة ثلاث مواجهات.

يقص تشيلسى شريط مباريات الجولة الثامنة عشر عندما يستضيف فريق فولهام على ملعب "ستامفورد بريدج"، بحثاً عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما فقد أربع نقاط ثمينة فى أخر مباراتين بتعادله مع ويجان أتليتيك وتوتنهام هوتسبير، على الترتيب وبنفس النتيجة11.

يسعى البلوز لاستعادة المركز الثالث الذى يحتله فريق توتنهام حاليا برصيد 35 نقطة، متقدما بفارق نقطتين على تشيلسى صاحب المركز الرابع برصيد 33، فى المقابل، يخوض فولهام "الجريح" المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة المذلة أمام مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة، فى مباراته الأخيرة، وذلك ضمن سلسلة من النتائج المخيبة التى حققها الفريق منذ بداية الموسم ما جعله يصارع على الهروب من الهبوط باحتلاله المركز الـ13 فى جدول المسابقة برصيد 18 نقطة.

بينما ينتظر فريق مانشستر يونايتد مواجهة سهلة أمام ويجان "المتعثر" يسعى فيها المان يونايتد لاستغلال عاملى الأرض والجهور لتحقيق فوز عريض من أجل الحفاظ على نكهة الانتصارات التى لازمته طوال الفترة الماضية والاستمرار فى تضييق الخناق على جاره ومنافسه فريق مانشستر سيتى "متصدر الترتيب" والذى يحل ضيفاً على وست بروميتش ألبيون "المنتعش" فى الفترة الأخيرة بعد فوزه فى أخر مباراتين على بلاكبيرن روفرز ونيوكاسل على الترتيب.

يتعين على المان سيتى مواصلة الانتصارات من أجل الاستمرار على قمة جدول البطولة، خاصة أن الفارق بينه وبين أقرب منافسيه المان يونايتد، صاحب المركز الثاني، نقطتين فقط.

من جانبه، يطمع الدولى المصرى أحمد المحمدى فى كسب مارتن أونيل رضاء مديره الفنى الجديد فى فريق سندرلاند، من أجل العودة للتشكيلة الأساسية، حيث أنه لم يشارك أساسيا فى أخر أربع مباريات تحت قيادة أونيل، فيما لم يشارك إلا فى مباراة واحدة بديلا، ولازم مقاعد البدلاء فى الثلاث مباريات الأخرى.

يلتقي، اليوم، أيضاً ليفربول مع بلاكبيرن روفرز وستوك سيتى مع أستون فيلا.
 
أعلى