أوروبا تستقبل معسكرات الفرق الإماراتية .. دبي والشباب إلى المانيا والنصر إلى إيطاليا والعين في اسبانيا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تحزم الفرق الإماراتية اعتبارا من الغد حقائبها متوجهة معظمها إلى اوروبا لخوض معسكراتها الخارجية اعدادا للموسم الكروي الجديد والذي سينطلق اعتبارا من 15 سبتمبر المقبل بلقاء السوبر بين العين بطل الدوري والجزيرة بطل كأس رئيس الدولة، على ان ينطلق دوري المحترفين بمشاركة 14 فريق لاول مرة يوم 23 من نفس الشهر.


فقد غادرت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دبى متوجهة الى مدينة نورمبيرج الالمانية ، استعداداً للدخول في معسكر خارجي يتواصل حتى يوم 5 سبتمبر المقبل يتخللها إجراء عدة مباريات وديه, حيث تم ترتيب كافة الإجراءات لضمان وصول الفريق في ظروف مواتية، وبدء مشوار الإعداد والتدريبات استعدادا للموسم الرياضي.


وتتواصل غدا رحلات الفرق، حيث سينطلق فريق الشباب إلى بالمانيا في بعثة قوامها 30 لاعبا ، حيث من المقرر أن يخوض الفريق هناك 4 مباريات ودية من العيار الثقيل . وسيكون المعسكر فرصة أمام الجهاز الفني بقيادة البرازيلي باكيتا من أجل وضع بصمته الفنية على أداء الفريق، والسعي لعلاج السلبيات، وتأمين حالة الانسجام والتجانس بين افراد التشكيلة الأساسية، لاسيما مع ادخال عنصرين جديدين الى صفوف الفريق هما البرازيليان لويز هنريكه وادغار داسيلفا، ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى 12 سبتمبر المقبل.


كما يطير فريق النصر إلى إيطاليا حيث يقيم معسكره هناك في مدينتين، الاولى في موتي كاتيني، فيما تحتضن روما الفترة الثانية من المعسكر وذلك تحت قيادة جهازه الفني الذي يقود الإيطالي زينجا.


وكان النصر قد استهل إعداده في منتصف يوليو الماضي، وخاض 3 مباريات متنوعة المستوى مع فرق دبي الإماراتي ومصفوت والشباب العماني، وتتكون بعثة العميد من 26 لاعبا.


وتطير ايضا بعثة فريق نادي العين حامل لقب مسابقة الدوري - إلى إسبانيا لإقامه معسكره الخارجي حيث يستعد من خلاله لملاقاة فريق الجزيرة في الخامس عشر من سبتمبر المقبل على كأس السوبر بين بطل دوري المحترفين وحامل لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة.


وكان العين قد تابع برنامجه الإعدادي الداخلي خلال شهر رمضان المعظم حيث أجري الفريق العديد من الحصص التدريبية، كما خاض ثلاث مباريات في البطولة الودية الدولية التي نظم نسختها الرابعة بداية من 9 إلى 15 أغسطس بمشاركة أندية الشباب السعودي حامل اللقب، والسالمية الكويتي والعروبة العماني، حيث عمد المدرب كوزمين خلال البطولة إلى تجريب كل لاعبي الفريق والوقوف على إمكاناتهم من خلال إشراكهم في مباريات البطولة.
 
أعلى