أوريول روسيل لاعب شباب برشلونه يقود كانساس سيتي للفوز علي تورنتو الكندي في الوقت القاتل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قاد أوريول روسيل (20 عام) ,لاعب شباب نادي برشولونه السابق المنتقل منذ شهر واحد فقط ,فريقه الجديد نادي كانساس سيتي الأمريكي متصدر المجموعة الشرقية بدوري المحترفين الأمريكي إلى تحقيق فوز هام علي نادي تورنتو الكندي وهزمه بهدفين لهدف في الوقت القاتل علي ملعب ليف سترونج سبورتنج بارك , ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين للمجموعة الشرقية من دوري المحترفين الأمريكي.

تقدم تورنتو بهدف في الدقيقة قبل الأخيرة من زمن الشوط الأول من المباراة سجله اللاعب الجاميكي ريان جونسون من إنفراد بحارس مرمي كانساس جيمي نيلسن وهو الهدف الأول للاعب الجاميكي في الدوري منذ موسمين كاملين في تلك المرحلة مع فريق كانساس.

وفي الوقت الذي توقعت فيه جماهير كانساس أن فريقها في طريقه لهزيمته الثامنة هذا الموسم , سجل اللاعب البرازيلي نجامورا هدف التعادل من كرة قوية في مرمي فريدي هال حارس مرمي تورنتو.

وحل اللاعب الإسباني الشاب أوريول في الدقيقة 77 بديلا للبرازيل خوليو سيزار ليشتعل اللقاء ويضع في الدقيقة 88 هدف الفوز لأصحاب الأرض والجمهو ليحصد فوزه رقم 15 في المجموعة وهو رقم لم يصل إليه الفريق منذ عام 2000 والأغرب أن اللاعب شارك فقط قبل الهدف مع فريقه في 12 دقيقة فقط هي دقيقة واحدة في مباراة دي سي ونايتد وأحدى عشرة دقيقة في مباراة اليوم , منذ إنضمامه في الثاني من أغسطس الماضي.

بهذه النتيجة تصدر كانساس المجموعة الشرقية برصيد 50 نقطة فيما تذيل تورنتو المجموعة برصيد 21 نقطة حيث لم يسجل الفريق أي فوز من 18 يوليو الماضي وأكتفي منذ ذلك التاريخ في 7 مباريات بتعادلين فقط و5 هزائم.

وكان إمباكت مونتريال الكندي قد خسر, في مباريات نفس المجموعة, بطريقة دراماتيكية بهدفين لهدف, أمام نادي كولومبوس كرو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع بعد أن كان متقدماً بهدف دي فايو حتى قبل نهاية المباراة ب 11 دقيقة فقط.
 
أعلى