أوزيل : رفضت الإنتر من أجل ريال مدريد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد صانع الألعاب الدولي الألماني لنادي ريال مدريد الإسباني مسعود أوزيل أنه رفض عرضاً مغرياً من نادي إنترميلان الإيطالي بعد كأس العالم 2010 وذلك لأنه كان يحلم بالإنتقال إلى البيرنابيو واللعب لريال مدريد حيث يتمنى البقاء معه حتى الإعتزال .

صحيفة سبورت بيلد الألمانية أجرت حواراً مع اللاعب ذو الأصول التركية حيث قال :" تلقيت عروضاً من أندية كبرى في أوروبا عقب كأس العالم الماضية وكان من بينهم إنترميلان الإيطالية ولكنني قررت الذهاب إلى مدريد وكان هذا هو القرار الصائب ، إنه الفريق الأفضل في العالم وأتمنى أن أنهي حياتي المهنية هنا ، مازلت في الثالثة والعشرين من العمر وأستطيع تقديم مسيرة كروية طويلة المدى ".

وتابع :" سأتطور كثيراً مع الفريق وهذا سيخدم مركزي في المنتخب فنحن نستطيع صناعة التاريخ كمجموعة من اللاعبين هنا ، ريال مدريد يستطيع الفوز هذا الموسم بالدوري و دوري الأبطال ومع ألمانيا قادرون على حصد لقب اليورو في الصيف ".

وأكمل معلقاً على ميسي لاعب برشلونة :" كنت مندهشاً لما يفعله ميسي عندما شاهدته أمام ليفركوزن ، بالتأكيد هو واحد من أفضل لاعبي العالم بجانب لاعبي برشلونة ، ولكننا في ريال مدريد نتطور كفريق وليس كلاعب وهذا ما يمنحنا الأفضلية لحصد الألقاب في الوقت الحالي خاصة وأننا نتصدر الليجا بالفعل ".

يُذكر أن ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني حتى الآن بفارق ست نقاط كاملة عن برشلونة حامل اللقب .
 
أعلى