إبراهيموفيتش: نحن من منحنا اللقب لليوفي

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

وصف زلاتان إبراهيموفيتش نجم نجوم الميلان موسم فريقه بالفشل الكبير، موضحًا أن الروسُّونيري منحوا لقب الدوري الإيطالي لليوفنتوس الذي فاز بالاسكوديتُّو رسميًا مساء أمس بالفوز على كالياري و هزيمة أبطال نسخة الموسم الماضي في ديربي ميلانو على يد الإنتر، ليبتعد بصدارة جدول ترتيب السيري آ بفارق أربع نقاط مع تبقي جولة واحدة فقط على نهاية الموسم الحالي.

حيث يرى إبرا كادابرا أن لقب الدوري ضاع سابقًا بنتائج مفاجئة كالتعادل مع كاتانيا و الهزيمة في السان سيرو على يد فيورنتينا، قائلًا لصحيفة أفتون بلاديت "هذا الموسم فشل كبير. لقد تطلعنا للفوز و اللعب أفضل من ذي قبل".

"لكنني أعتقد أننا تخلينا عن هذا الاسكوديتُّو أكثر من كون اليوفنتوس نجح في الفوز به. لقد منحنا الفرصة لليوفنتوس في الفوز و بالتالي أصبحوا متحفزين و متعطشين من جيد. كل شيء كان تحت السيطرة و بين أيدينا، ثم تعادلنا مع كاتانيا و خسرنا من فيورنتينا في ملعبنا. لكن تهانينا لليوفي فقد قاموا بعمل رائع".

كما أشار النجم السويدي ذو الـ 30 عامًا إلى أن الإصابات التي عصفت بصفوف فريقه لعبت دورها في ضياع لقب الدوري، قائلًا "لقد كنا نفتقد بانتظام لـ 14 أو 15 لاعبًا. يجب أن نكون سعداء لأن فريقنا به 30 لاعبًا، تخيلوا لو لم يكن لدينا جميع هؤلاء اللاعبين: من كان سيلعب حينها؟ لقد كان الأمر حقًا صعبًا علينا. لقد عانينا من كل هذه الإصابات و ذلك أمر لا يجب أن يحدث في نادٍ كالميلان".

184397hp2.jpg
أما عن مباراة ديربي ميلانو التي رفع فيها رصيده من الأهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم إلى 28 هدفًا ليحسم لقب هداف الدوري الإيطالي، فقد كشف إبراهيموفيتش عما قاله له جوليو سيزار قبل تنفيذ ركلة الجزاء التي سجل منها هدف الميلان الأول مساء أمس.

حيث قال "لقد حاول استخدام الألعاب الذهنية. جوليو سيزار قالي لي قبل ركلة الجزاء 'سددها بقوة في منتصف المرمى'، لذا بعد أن سجلت قلت له 'لا، أفضل التسجيل'".
 
أعلى