إدارة الوحدات الأردني تزور الجوهري في المستشفى

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قامت إدارة نادي الوحدات الأردني برئاسة د. فهد البياري بزيارة الكابتن محمود الجوهري المستشار الفني للإتحاد الأردني لكرة القدم وذلك في مستشفى عمان الجراحي حيث يتلقى العلاج فيه بعد اصابته بجلطة دماغية مفاجئة.

وضم وفد الوحدات إلى جانب البياري كل من عزت حمزة و زياد شلباية وبسام شلباية وسامي دحبور، حيث قاموا بالإطمئنان على الوضع الصحي للكابتن الجوهري.

ولا يزال الكابتن الجوهري يحظى بزيارات من قبل عديد الشخصيات الرسمية والرياضية بهدف الإطمئنان على صحته، حيث زاره أمس السبت وزير الصحة الأردني وعدد من أركان السفارة المصرية في عمان.

ويرتبط الجوهري بعلاقات وطيدة مع كافة الأندية الأردنية التي كان يعتبرها الجوهري الشريان الأهم الذي يرفد المنتخبات الأردنية بكافة فئاتها العمرية باللاعبين المتميزين.

ونقل الجوهري للمستشفى الجمعة الماضي إثر اصابته بجلطة ونزيف في الدماغ جعلته يدخل في غيبوبة ،حيث طلب الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم بتوفير كافة أدوات العلاج اللازمة للكابتن الجوهري.

وقام الأمير علي بن الحسين ولحظة سماعه نبأ دخول الجوهري للمستشفى بزيارته الجمعة الماضي للإطمئنان على وضعه الصحي مثلما زار زوجته وعبر لها عن الحزن البالغ الذي يسكنه إزاء الحالة الصحية التي يعيشها الجوهري في الوقت الحالي.

ويعيش عشاق كرة القدم الأردنية في حالة استنفار وهم يترقبون آخر المستجدات المتعلقة بالوضع الصحي للكابتن الجوهري الذي شكل في يوم من الأيام عنوان للفرحة حينما قاد منتخب النشامى لنهائيات كأس آسيا في الصين 2004 لأول مرة بتاريخ كرة القدم الأردنية

وتداول أمس اشاعة وفاة الجوهري عدد من الموقع الإلكترونية وعدد من مرتادي شبكة التواصل الإجتماعي (الفيس بوك) أحد المواقع سرعان ما نفى ذلك في تصريح رسمي للمدير الإعلان والتوثيق بالإتحاد الأردني لكرة القدم الذي أكد بأن ما تم تداوله هو مجرد اشاعة.
 
أعلى