إدارة اليرموك تعد اللاعبين بأداء مناسك العمرة في حالة البقاء بدوري المحترفين الأردني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
وعدت إدارة نادي اليرموك الأردني لاعبي فريق كرة القدم بإصطحابهم لأداء مناسك العمرة في حال نجحوا في البقاء ضمن الأندية المحترفة هذا الموسم.

وقال جهاد عطية المدير الإداري لفريق اليرموك خلال رده على استفسارات كووورة: نعترف بأن وضع فريق كرة القدم وبعد الخسارة القاسية أمام المتصدر الفيصلي (0-4) بدوري المحترفين بات مقلقا للغاية مما دفع إدارة النادي لعقد اجتماع مطول مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين وحتثهم على ضرورة نسيان الماضي والتفكير فيما هو قادم بإعتباره الأهم.

وأضاف عطية: إدارة النادي ومن باب تحفيز اللاعبين على تحقيق النتائج المرجوة في اللقائين المتبقيين من عمر الدوري، وعدت اللاعبين بإصطحابهم لأداء مناسك العمرة عقب نهاية الموسم الحالي فضلا عن وعدها لصرف رواتب اللاعبين يوم بعد الخميس.

وأوضح عطية: هذه الخطوة من مجلس الإدارة تأتي في وقت عصيب وحرج يمر به فريق كرة القدم حيث يحتل حاليا المركز العاشر برصيد (18) نقطة وسيكون يوم الجمعة المقبل على موعد لخوض مواجهة مهمة أمام الجليل سيتحدد وفق نتيجتها إلى حد كبير الفريق الهابط والفريق الذي سيواصل مشواره بدوري المحترفين للموسم المقبل، ونظرا لأهمية المباراة فإن إدارة النادي قررت أيضا إقامة معسكر للفريق يومي الخميس والجمعة المقبلين في مدينة اربد تأهبا لمواجهة الجليل التي ستقام على ملعب الأمير هاشم .

ويعيش فريق اليرموك في حالة لا يحسد عليها حيث تعرض مؤخرا لسلسلة خسائر جعلت الفريق في المركز العاشر مما جعله مهددا بالهبوط كونه يمتلك (18 نقطة) وبفارق نقطة واحدة عن الجليل (17 نقطة) وبفارق خمس نقاط عن كفرسوم صاحب المركز الأخير برصيد (13 نقطة).
 
أعلى