إدارة ويجان ستبدأ بحثها عن مدرب جديد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد مصدر إداري داخل نادي ويجان أثلتيك الإنجليزي انتهاء مسيرة المدير الفني للفريق "روبرتو مانشيني" مع انتهاء الموسم الجاري وبدءهم مرحلة البحث عن مدرب جديد لتولي زمام الأمور في الصيف المقبل.

ووافق روبرتو مارتينيز /38 عاماً/ على عدم التوقيع على عقد جديد مع اللاتيكس رغم النجاحات التي حققها في الآونة الأخيرة بالابقاء على ويجان في الدوري الممتاز لموسمين متتاليين بعد رحيل المدرب الإنجليزي ستيف بروس.

وحتى لو تمكن المدرب الإسباني من ابقاء النادي ببطولة الدوري هذا الموسم حيث يُصراع حالياً على البقاء باحتلاله المرتبة الـتاسعة عشر برصيد 28 نقطة بالتساوي في نفس الرصيد مع كوينز بارك رينجرز وبلاكبيرن روفرز قبل خمس جولات على نهاية الموسم.

وحاولت إدارة نادي أستون فيلا الحصول على توقيع مارتينيز بعد عود جيرارد هولييه إلى فرنسا بسبب أزمة صحية، وبعد أن سمحت له إدارة ويجان بالتفاوض مع الفيلانس تراجعت عن هذا القرار وأرغمته على الاستمرار في النادي لموسم جديد، ورغم ذلك الموقف إلا أن مارتينيز أظهر ولاءاً كبيراً ولويجان وتعامل مع الموقف بصدر رحب.

وقال رئيس ويجان (ديف ويلان) لبرنامج فايف لايف على إذاعة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بأنه قد إلتقى بمارتينيز واتفق معه على بعض الأمور من بينها العناصر التي يجب الاحتفاظ بها في النادي والاسباب التي دفعته لاختيار بعض الاسماء للرحيل قبل أن يترك الإدارة الفنية.

جدير بالذكر أن روبرتو /38 عاماً/ قد قبل تدريب ويجان عام 2009 قادماً من سوانسي سيتي وقد أثبت قدراته التدريبية في السنوات الأخيرة كواحد من أفضل المدربين الواعدين.
 
أعلى