إطلاق خدمة لتوصيل الأموال إلى المنازل بمصر

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
أطلقت "إكسبرس موني"، العاملة في مجال تحويل الأموال خدمة تحويل الأموال إلى الحسابات الخاصة، بالتعاون مع البنك المركزى والمصرف المتحد، خدمة إيصال الأموال النقدية إلى المنازل لخدمة الجالية المصرية بالخارج.
وقال بوشباك دامانيا، رئيس تطوير الأعمال بـ"اكسبريس مونى" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فى بياناليوم، إن مصر واحدة من أقوى 6 أسواق عالمية في تحويل الأموال، حيث توجد جالية مصرية تقدر بأكثر من 6 ملايين مصري بالخارج، مشيرا إلى أن الخدمة تقدم من خلال حساب مصرفي بالشراكة مع المصرف المتحد والبنك المركزي، وهو ما يمكن تحويل الأموال مباشرة إلى الحسابات المصرفية الخاصة بهم في البنوك المصرية مقابل رسوم خدمة إدارية بسيطة.
وأشار إلي أن تحويلات المصريين من الخارج بلغت 18 مليار دولار خلال عام 2012، وجاءت مصر في المركز السادس عالميا، مشيرا إلى أن العميل يحتاج إلي تقديم اسم البنك والفرع وصاحب الحساب ورقم الحساب وسيتم عملية التحويل خلال يوم إذا كان يمتلك حساب في القاهرة و48 ساعة لباقي المحافظات.
وأضاف أنه ستقدم خدمة تحويل الأموال إلي حساب مصرفي بالشراكةمع المصرف المتحد والبنك المركزي المصري، حيث يستطيع العاملين المصريين في الخارج تحويل الأموالمباشرةإلى الحسابات المصرفية الخاصة بهم في البنوك المصرية، بغض النظرإذاكانوامن عملاءالمصرف المتحد أم لا. مقابل رسوم خدمةإدراية بسيطة.
 

إنضم
Apr 14, 2010
المشاركات
4,142
مستوى التفاعل
65
المطرح
بلادالله
يسلمووووووووووون

شكرا من القلب
 
أعلى