إعادة تأهيل الأربطة الخيرية في «بر جدة»

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
دشنت لجنة أصدقاء الأيتام بمشاركة تطوعية من أبناء جمعية البر في جدة، مشروع ''رباط البر'' وذلك من خلال تأهيل الأربطة الخيرية في جدة وتزويد النزلاء بالمستلزمات الضرورية لتهيئة حياة كريمة لهم.
وأوضح مازن بترجي رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن هذا المشروع يعتمد على زيارة الأربطة الخيرية بمشاركة أبناء الجمعية، وذلك بهدف مواساة نزلاء الأربطة وتلمس احتياجاتهم. وأضاف أن اللجنة بدأت مشروع إعادة تأهيل رباط بدر الدين الخيري وذلك بعد تلمس احتياجاتهم حيث تعمل اللجنة حالياً على تزويد الرباط بالمستلزمات الضرورية مثل الأجهزة الكهربائية والمفروشات اللازمة كمرحلة أولى لتهيئة حياة كريمة لهم.
وقدم بترجي شكره لأعضاء لجنة أصدقاء الأيتام ولجميع الداعمين والمساهمين مع الجمعية في جميع مشاريعها سواءً أكانوا أفراداً أو مؤسسات أو شركات، معرباً عن استعداد الجمعية للتعاون مع الجميع لما فيه مصلحة المجتمع.
يشار إلى أن جمعية البر في جدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تأسست عام 1402، ورئيسها الفخري أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والثقافية والصحية من فتح العيادات الخيرية ومراكز غسيل الكلى والمستوصفات وخلافه مما له علاقة بالخدمات الإنسانية.
 
أعلى