إف سي طوكيو الياباني يتفاوض مع الغرافة القطري للتعاقد مع البرازيلي ادميلسون

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلنت إدارة فريق إف سي طوكيو عبر الموقع الرسمي للنادي بأنها دخلت في المفاوضات مع فريق الغرافة القطري من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي ادميلسون دوس سانتوس سيلفا ( 29 عاماً ) والذي يمتك خبرة كبيرة في الملاعب اليابانية .

وكان البرازيلي ادميلسون قد لعب في الدوري الياباني منذ عام 2004 عندما انتقل لفريق البيريكس نيجاتا قادماً من البرازيلي ليبقى في نيجاتا إلى نهاية موسم 2007 لينتقل في بداية موسم 2008 لصفوف فريق اوروا ريد قبل أن يترك الفريق وايضا الملاعب اليابانية بشكل عام في منتصف 2011 ليتوجه إلى فريق الغرافة القطري .

رغبة فريق إف سي طوكيو في الفوز بلقب الدوري الياباني لأول مرة في تاريخه وهو الذي يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 28 نقطة جعل إدارة الفريق تبحث عن مهاجم يمتلك خبرة واسعة في المنافسات اليابانية حيث أوضحت إدارة الفريق عبر الموقع الرسمي للنادي بأنها بدأت في التفاوض مع إدارة فريق الغرافة القطري من أجل التعاقد مع البرازيلي ادميلسون .

إلا أن إدارة فريق طوكيو أكدت عبر موقع الرسمي للنادي بأن المفاوضات مع فريق الغرافة القطري لم تنتهي بعد ولكن إدارة طوكيو وعدت جماهيرها بالإعلان عن الصفقة في حال نجاحها عبر موقع الرسمي للنادي .
 
أعلى