إنبي يحرق وادي دجلة ويتصدر مجموعة الأهلي بالدوري.. وامتياز للعشري

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي من الوصول للنقطة السابعة وتصدر مجموعته الأولى بالدورى المصري الممتاز، والتى يقع فيها الأهلى وذلك بعد فوزه الغالى الذى حققه على وادى دجلة بهدفين لهدف فى الجولة الثالثة، والتى احتضنها ملعب الدفاع الجوي.
وبهذا الفوز فقد استطاع طارق العشرى المدير الفنى لانبي أن يقود فريقه للفوز الثاني والنقطة السابعة فى مباراته الرسمية الثالثة منذ درب الفريق قبل شهور قليلة، حيث كان قد فاز على المقاصة 2-1 وتعادل مع المحلة 1-1، بينما فشل محمد جمال الدين للمباراة الثالثة على التوالى فى حصد أى نقاط بعد فشله فى الفوز على حرس الحدود وهزيمته 1-2 وكذلك هزيمته من الأهلى صفر-1.
وقد انتهى الشوط الاول بين انبى وادى دجلة فى الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالدورى بالتعادل الايجابى 1-1.. حيث تقدم انبى فى الدقيقة الثانية عن طريق أحمد عمربعد هجة بدأها أحمد رءوف ترتد من أمير توفيق حارس الدجلاوية وترتد لعمران ويضعها بسهولة فى المرمى الخالى من حارسه، ليتقدم الفريق البترولى بهدف للا شيء.
وفى الدقيقة الـ 11 يتقدم السورى عبدالفتاح الأغا من اليمين ويلعب عرضية جميلة يقابلها عمرو مرعى مباشرة على يمين عبدالمنصف حارس انبي ليعلن التعادل للفريق.
وفى الدقيقة 43 يعطى حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة الفريق البترولى ويهدرها نجم الفريق عمرو الحلوانى بعد تصد رائع لحارس الفريق الدجلاوى أمير توفيق.
وفى الشوط الثاني أحرز المهاجم الايفوارى المخضرم ديفونييه هدف التقدم لإنبي فى الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة.
 
أعلى