إنبي يهزم الحدود ويستعيد المركز الثاني بمجموعته في الدوري المصري

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
استعاد إنبي المركز الثاني في المجموعة الاولى بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما عوض تأخره مرتين ليفوز 3-2 على حرس الحدود في مباراة مؤجلة يوم الثلاثاء. ورفع إنبي الذي لم يسبق له الفوز باللقب رصيده إلى 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام سموحة الذي تراجع للمركز الثالث فيما توقف رصيد الحدود عند 16 نقطة وبات مهددا بالدخول في منطقة الهبوط بوجوده في المركز الخامس.
وسيصعد صاحب المركز الثاني لمرحلة التتويج باللقب برفقة الأهلي الذي ضمن التأهل في صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة. وحسمت بالفعل بطاقتا التأهل عن المجموعةالثانية لصالح الزمالك والاسماعيلي.
وتقدم حرس الحدود بهدف محمد عبد الفتاح شولا قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول لكن أحمد عمران تعادل لإنبي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بضربة رأس قوية.
ونجح أحمد حسن مكي في إحراز الهدف الثاني للحدود بعد مرور 53 دقيقة بضربة رأس أيضا لكن مؤمن زكريا من تعادل مجددا لإنبي في منتصف الشوط الثاني.
واقتنص أحمد رؤوف الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة 85.
وقال طارق العشري مدرب إنبي بعدما عوض فريقه الهزيمة بخماسية أمام الأهلي في الجولة الماضية وقبلها الخروج من كأس الاتحاد الافريقي "كانت مشكلتي كيف يخرج اللاعبين من هذه الاجواء ولم أفقد الثقة في اللاعبين."
وأضاف المدرب السابق لحرس الحدود "حرصت بين شوطي المباراة على تهدئة اللاعبين ليستعيدوا التركيز وقلت لهم إننا وصلنا لنهاية المشوار وعلينا أن نتمسك بالنجاح
 
أعلى