إنتر يريد صاحب معجزة بلباو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
بعد مرور أيام قلائل على احتفالية أتليتك بلباو مع المدرب التشيلي مارسيلو بيلسا الذي قادهم للقضاء على مانشستر يونايتد في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بالفوز ذهابًأ وإيابًأ على العملاق الإنجليزي فإنه يتوقع أن ينظر له النيراتزوري بعين الإعتبار.

أثبت المدرب الخبير قدراته في أوروبا بعد موسم عظيم قدمه رفقة الفريق الباسكي، حيث أعاد تشكيل مجموعة مميزة من اللاعبين الشبان ليبهروا أوروبا، ومن المرجح أن يعيد الإنتر التفكير في مارسيلو بيلسا كإسم محتمل لقيادة فريق الإنتر في الموسم القادم..بعد أن تحدث معه في الموسم الماضي ولم يحصل على الرد، وهذه المرة سيكون الكلام بصورة أكبر مع رئيس النادي الإسباني.

وتحدث بيلسا حول مستقبله فقال: "أنا لا أريد التحدث عن عقدي الجديد فهذا السؤال لا يريحني، علينا الآن الاستمرار حتى رؤية النتائج التي سننهي بها الموسم في المسابقات الثلاث - الدوري والكأس والدوري الأوروبي-".

ولقد أشاد جوارديولا مدرب برشلونة كذلك ببيليسا الذي سيواجهه في نهائي بطولة كأس الملك فقال: "في هذه اللحظة فإنه من وجهة نظري أفضل مدرب في العالم في الفترة الأخيرة، نجح في تشكيل فريق عظيم ويتبع اللاعبين تعليماته جميعًا..أنا أشاهد جميع مبارياتهم الآن سواء فازوا أم خسروا".
 
أعلى