إنتر يسعى لـ"تجنيد" أليجري

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي إنتر الإيطالي يخطط لتوجيه "صفعة" لغريمه التقليدي ميلان الصيف المقبل، بالتعاقد مع مديره الفني ماسيمليانو أليجري، لتولي تدريب الفريق الملقب بـ"النيراتزوري"، خلفاً لكلاوديو رانييري المدير الفني الحالي.

ذكر موقع "توتو مريكاتو" الإيطالي، أن هناك اتصالات قد تمت بين إدارة إنتر برئاسة ماسيمو موراتي، وماسيمليانو أليجري المدير الفني لميلان، لجس "النبض" بشأن إمكانية تولي الأخير تدريب إنتر، إلا أن أليجري رفض العرض.

وأضاف الموقع، أنه على الرغم من رفض أليجري تولي الإدارة الفنية لفريق الإنتر في الوقت الحالي، فإن مفاجأة رحيله إلى الغريم التقليدي متوقعة، في ظل مماطلة نادي ميلان في تجديد عقد أليجري.

وتابع، أن سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان أبدى عدم اقتناعه بأليجري، معرباً عن أمله في التعاقد مع الأسطورة الهولندية ماركو فان باستن لتدريب الفريق، في الوقت الذي أكد فيه أدريانو جالياني نائب رئيس النادي أنه سيتم التجديد لأليجري الذي ينتهي تعاقده مع ميلان بنهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن أليجري نجح في قيادة ميلان للفوز ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وكأس السوبر الإيطالي مطلع الموسم الحالي.
 
أعلى