إنيستا ينهئ ميسي ويؤكد: سيفوز بالجائزة مرة أخرى

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


هنئ نجم برشلونة أندريس إنيستا زميله لونيل ميسي بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي، متوقعاً أن يهيمن على تلك الجائزة في السنوات القادمة.


كما أعرب عن سعادته لدخوله تشكيلة العام رفقة أكثر من زميل في برشلونة، وفي الوقت ذاته تعهد ببذل قصارى جهدي لكي يعود مرة أخرى لقائمة أفضل ثلاثة لاعبين في العالم بعد خروجه منها هذه المرة.

وقال الدولي الإسباني لقناة الجزيرة الرياضية: "أنا سعيد لوجودي في تشكيلة العام، وهذا اعتراف بقيمة برشلونة، وآمل أن يتكرر هذا الإنجاز في الأعوام القادمة".

وسُئل عن شعوره بخروجه من قائمة اللاعبين الثلاثة الأفضل لعام 2011، فأجاب: "شيء جميل أن تكون من بين أفضل اللاعبين في العالم، لذا سأحاول تقديم مجهود أكبر هذا العام، وأتمنى أن أكون من بين أفضل ثلاثة لاعبين في المرة القادمة، لكن هذا لا يعني أن تركيزي سينصب حول ضرورة دخولي قائمة اللاعبين الأفضل، فكل ما يشغلني هو مصلحة الفريق".

وعن فوز ميسي بالجائزة قال: "هو استحق الجائزة عن جدارة واستحقاق، إنه أفضل لاعب في العالم بدون أدنى شك، ميسي ما زال شاباً وأمامه سنوات ليستمتع بكرة القدم وأمامه فرصة ذهبية للفوز بالجائزة في السنوات القادمة".
 
أعلى