إنييستا: بلباو أجبرنا على اللعب بشكل جيد، ولا أعذار أمام الأنصار

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يعتقد أندريس إنييستا لاعب خط وسط برشلونة أن الفريق الكتلاني لن تكون لديه أي أعذار في حالة الفشل في تخطي عقبة ميلان الإيطالي وبلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على خلفية أن البرسا سيلعب لقاء الحسم ضد الروسونيري على أرضه "كامب نو" ووسط جماهيره.

الرسام تحدث إلى الصحفيين عقب انتصار 2-0 على حساب أتلتيك بلباو ضمن منافسات المرحلة الـ 31 من لا ليجا قائلاً "يتعين علينا الفوز، هذه هي الحقيقة".

وأضاف "على أرضنا وفي حضور جماهيرنا، علينا أن نصل إلى الدور القادم ويجب علينا أن ندخل المباراة بثقة. سوف نشاهد تسعين دقيقة من الإثارة".

صاحب القميص رقم 8 تطرق للحديث عن لقاء بلباو أمس والذي افتتح فيه إنييستا باب التسجيل لمصلحة فريقه في الشوط الأول قائلاً "المباراة كانت صعبة جداً. أعتقد أن الفريق لعب مباراة جيدة للغاية".

وأكمل "أتلتيك أجبر كل عناصر فريقنا بداية من حارس المرمى ووصولاً إلى المهاجمين على اللعب بشكل جيد. لم يخلقوا الكثير من الفرص التهديفية لكن التغلب عليهم تطلب بذلنا للكثير من الجهد".

صاحب الـ 27 عاماً أسرد "علينا أن نمنح قيمة لهذا الانتصار لأننا لو خفضنا النسق في أي لحظة، لتمكنوا من قلب الطاولة علينا".

صاحب هدف تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2010 اختتم "نحن بحاجة للفوز بهذه النقاط الثلاث، هذا ما هو مهم فعلاً. إذا واصلنا إضافة ثلاث نقاط إلى رصيدنا في كل أسبوع، ستكون لدينا فرصة لنيل اللقب في نهاية الموسم".








 
أعلى