إيفرتون يفرض التعادل على القطط...ويد ديلاب تفشل أمام الفيلانس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


خرج إيفرتون بنقطة ثمينة من ملعب النور بعد تعادله مع صاحب الأرض سندرلاند بهدف للكل في واحدة من مباريات الجولة الـ18 للبريميرليج.


تقدم أصحاب الأرض بعد مضي 26 دقيقة من زمن الشوط الأول إثر تمريرة من سيسينون للخالي من الرقابة جاك كولباك الذي سدد من لمسة واحدة بيسراه في شباك الحارس تيم هاوارد الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى.

أما هدف التعديل فقد حمل توقيع اللاعب الأعسر لايتون بينز إثر ركلة جزاء انبرى لها ونفذها بنجاح بعد مرور ست دقائق من الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ويبقى التوفيز في المركز العاشر برصيد 21 نقطة ونفس الشيء بالنسبة لسندرلاند الذي بقى في الكرسي الرابع عشر وفي جعبته 18 نقطة.

وعلى ملعب بريطانيا ستاديوم تقاسم ستوك سيتي وأستون فيلا نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ليبقى الفريق المُلقب بـ "فريق الراكبي" في المركز الثامن بـ25 نقطة، فيما ظل الفيلانس في المركز الـ12 بـ20 نقطة.

الجدير بالذكر أن مباريات الجولة الـ18 سوف تُستكمل مساء الثلاثاء بثلاثة لقاءات، حيث ستكون البداية بمواجهة آرسنال ولفرهامبتون التي سيستضيفها ملعب الإيماريتس في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش ثم سيكون الموعد مع اللقاء الثاني الذي سيجمع سواتنسي سيتي بكوينز بارك رينجرز في تمام الساعة 17:00 على أن تُختتم الجولة بمباراة نوريتش سيتي وتوتنهام التي ستقام على ملعب كارو ريد الساعة 19:30.
 
أعلى