إيمري: ألكمار أقوى دفاعياً من إيندهوفن

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أشار مدرب فالنسيا أوناي إيمري إلى أن خصمه القادم في ربع نهائي الدوري الأوروبي آ.ز ألكمار يمتلك فريقاً يلعب بالطريقة الهولندية التقليدية تماماً كإيندهوفن الذي نجح الخفافيش في تخطيه في دور ثمن النهائي لكنه أكد أن ألكمار يمتلك دفاعاً أكثر صلابة.

ففي تصريحه لوسائل الإعلام، عقب إيمري على خصمه القادم في الدوري الأوروبي قائلا: "ألكمار تلقى أهدافاً أقل في الدوري الهولندي. أما بالنسبة للهجوم فهم يمتلكون ألتيدور الذي كان يلعب سابقاً في فياريال إنه لا يسجل أهدافاً كثيرة لكنه يعرف تماماً كيف يحافظ على توازنه".

وأضاف في سياق متصل: "ألكمار قام بقفزة كبيرة خلال السنوات الأخيرة، خاصة بعد قدوم لويس فان خال حيث أصبح يعرف تماماً كيف يكون نداً قوياً. ففي مباراة أمس أمام أودينيزي، شاهدنا فريقاً قادراً على تسيير المباراة حتى بعد لعبه بعشرة لاعبين فقط".

كما أكد التقني الباسكي أنه يحترم خصمه الهولندي كثيراً وسيخوض اللقاء بمسؤولية كبيرة: "سنخوض اللقاء بالرغبة والطموح الكافيين مع وضع نصب أعيننا أننا نملك حظوظنا من أجل التتويج باللقب".

واختتم إيمري حديثه مؤكداً على أن لعب مباراة الإياب في المستايا سيكون في صالح الخفافيش الذين سيقومون بما في وسعهم لتحقيق هدف الوصول للنهائي.
 
أعلى