اجتماع «الائتلاف» في القاهرة يؤيد مبادرة الخطيب للحوار


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

كشفت مصادر مطلعة في المعارضة السورية في القاهرة، عن اتفاق الهيئة السياسية الاستشارية للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية في الاجتماع الذي عقد أمس في مقر الائتلاف الجديد في منطقة التجمع الخامس، شرق القاهرة، على تشكيل حكومة انتقالية من المعارضة في الداخل والخارج تم الإعلان عنها في 20 من الشهر الجاري، على أن يتم تأجيل الإعلان في حال عدم الانتهاء من تشكيل الحكومة في هذا الموعد.
وقالت مصادر شاركت في الاجتماع لـ «الراي» إنه تم تأييد المبادرة التي أطلقها رئيس الائتلاف معاذ الخطيب بشأن الحوار مع الحكومة السورية، بالإضافة إلى الاتفاق على التفاوض مع الدول التي اعترفت بالائتلاف، ويتم فتح حوار معها، إضافة إلى فتح سفارات ومقرات للحكومة الجديدة وممثلين للحكومة.
وقالت مصادر إن نتائج هذا الاجتماع ستتم بلورتها في تقرير يعرض على اجتماع الهيئة العامة للائتلاف المقرر عقده يوم 20 من الشهر الجاري بالقاهرة لاتخاذ مايراه مناسبا حول التحرك الجديد للائتلاف تجاه الأزمة في سورية.
وشارك في الاجتماع رئيس الائتلاف أحمد معاذ الخطيب ونوابه الستة، والأمين العام للائتلاف المعارض، وتمت مناقشة أفكار تتعلق بحل الأزمة السورية.
 

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
مالح يطلع من أمرهم شي :Albilsan (119):

ما بدنا ياهم غير يدعموا الجيش الحر وبس بوز
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

بعرف ما رح يطلع بإيدهم شي هني بس شغلتهم يجتمعو و يلعو :Albilsan (119):

نورت يا غالي
وردة*
 
أعلى