اختناقات مرورية في لندن قبل أيام من انطلاق دورة الألعاب الأوليمبية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تواجه العاصمة البريطانية لندن العديد من المشكلات المرورية قبل عشرة أيام من انطلاق دورة الالعاب الأوليمبية خاصة بالطريق الرئيسي الذي يربط بين مطار هيثرو ووسط المدينة.



ووفرت السلطات البريطانية خطا خاصا في طريق "m4" لتسهيل وصول الوفود الرياضية والممثلين الرسميين من مطار هيثرو إلى القرية الأوليمبية في ستراتفورد شرقي لندن.



ويعمل الخط الجديد منذ أمس بين الساعة 5 صباحا (04:00 ت ج) و10 مساءا (21:00 ت ج) ما أسفر اليوم عن اصطفاف العديد من السيارات في المنطقة (من الغرب إلى الشرق).



وقضى العداء الأمريكي كيرون كليمنت أمس الاثنين أربعة ساعات في حافلة من أجل الوصول إلى القرية الأولمبية.



وكان اللاعب الأمريكي من بين الأوائل الذين وصلوا إلى لندن للمشاركة في الدورة التي ستنطلق في 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس.



وفي هذا السياق قلل رئيس بلدية لندن، بوريس جونسون، اليوم من أهمية الوقت الذي يستغرق للوصول إلى القرية الأوليمبية مشيرا إلى أنها ستنخفض بشكل تدريجي بمرور الوقت.



وفي مترو العاصمة ينصح الركاب خلال ساعات محددة من اليوم بتجنب ارتياد الخط المركزي الذي يربط بين وسط وشرق العاصمة والذي سيكون أحد الوسائل الأكثر استخداما للوصول إلى ستراتفورد، حيث الاستاد الاوليمبي.



وعلقت لوحات تنصح المسافرين بتجب ارتياد هذا الخط في الفترة ما بين 6:30 و9:00 ت ج وما بين 14:00 و21:00 ت ج للحيلولة دون تكدس الركاب بالقطارات.



وطالب المسئولون عن النقل في لندن قائدي السيارات بتجنب المرور في بعض المناطق بالعاصمة.
 
أعلى