استضافة المنتخب السوري تتفاعل والسعدون يعتذر للسوريين «عما فعله السفهاء في بلدنا»


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

حمّل نواب سابقون مسؤولية استضافة المنتخب السوري لكرة القدم للعب مع «الأزرق» الى الاتحاد الكويتي للعبة «ورئيسه غير الشرعي الشيخ الدكتور طلال الفهد».
واستنكر رئيس مجلس الامة السابق أحمد السعدون هذا التصرف وقال: «ألا لا بارك الله في كل من ساهم في ذلك سواء كان الاتحاد أو الأندية أو الجهات الرسمية بالموافقة على دعوة فريق كرة القدم للنظام الاسدي البعثي المجرم واستقباله واستضافته واللعب معه»، وأضاف: «معذرة للشعب السوري لما فعله السفهاء من بلدنا».
وقال نائب رئيس مجلس الامة السابق خالد السلطان تعقيبا على الموضوع ذاته: «للأمانة اللعب مع الفريق السوري الشبيح يساوي اللعب مع الفريق الاسرائيلي إن لم يكن اسوأ».
واستنكر النائب السابق أسامة المناور: «منح وزارة الداخلية تأشيرة للشبيحة والاتحاد الكويتي لكرة القدم يدعوهم... عذرا لدماء ودموع أهلنا في سورية».
فيما اعتبر النائب محمد هايف أن «أندية سورية الرياضية تحولت لمعتقلات الشعب السوري ومن العار استضافة منتخب الشبيحة الذي لم ينكر جرائم الطاغية، والأدهى أن وزارة الداخلية تضيّق الخناق على أحرار سورية».
وقال النائب السابق الدكتور جمعان الحربش: «مهزلة مباراة المنتخب السوري مع الكويتي تتحملها كل الاطراف وأولهم طلال الفهد، فمن غير المقبول ان تقوم الدولة بطرد السفير السوري ويقوم اتحاد كرة القدم باستدعاء منتخب الشبيحة»
 
أعلى