استقالة رئيس لجنة التنظيم بالنجم الساحلي بعد شغب جماهيره امام الترجي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قدم صلاح الدين بن عمر رئيس لجنة التنظيم بنادي النجم الساحلي التونسي استقالته من منصبه بعد اعمال شغب بعض جماهير الفريق في مباراته امام ضيفه الترجي أمس السبت في الجولة الرابعة بالمجموعة الاولى في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم أمس السبت.

وكانت النتيجة تشير الى تقدم الترجي حامل اللقب 2-صفر على النجم الساحلي غريمه التقليدي في الدوري التونسي قبل 20 دقيقة من نهاية اللقاء عندما اجتاح مشجعون أرض الملعب تعبيرا عن غضبهم لتأخر فريقهم.

وغادر الفريقان والطاقم التحكيمي بقيادة ديزيريه دوي القادم من ساحل العاج الملعب فيما القى مشجعون غاضبون بمقذوفات وبالعاب نارية على أرض الملعب مما اضطر رجال الامن لاستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير.

وقال بن عمر لمحطة جوهرة الاذاعية "استقلت من منصبي بعد اعمال الشغب التي قام بها بعض الاشخاص الذين ليس لهم أدنى صلة بالرياضة."

واضاف "كانت المقابلة تسير بشكل عادي حيث اضعنا العديد من الاهداف وفي المقابل نجح الترجي في التسجيل وهذه ليست نهاية العالم لكن هؤلاء الاشخاص الدخلاء كانت لديهم نية مسبقة لافساد المباراة."

وتابع "خضنا عدة مباريات في دوري ابطال افريقيا ولم يحدث اي شيء مماثل. كانت غاية هؤلاء الاشخاص خسارة النجم الساحلي. انهم يملكون اهدافا خاصة ولديهم غايات أخرى."

واستطرد قائلا "انهم يريدون ادخال النجم الساحلي في معركة سياسية لذلك ساستقيل لان الفريق لا يجب ان يكون ضمن لعبة سياسية."

واذا تم اعتماد فوز الترجي فانه سيضمن التأهل لقبل النهائي لان رصيده سيصبح 12 نقطة في صدارة المجموعة بينما سيزداد موقف النجم الساحلي صعوبة اذ سيتجمد رصيده عند اربع نقاط في المركز الثالث متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن صن شاين ستارز النيجيري الذي فاز على جمعية أولمبي الشلف الجزائري 2-1 يوم الجمعة الماضي.
 
أعلى