اشتباه في كسر ضلع يُهدد مواجهة تيري لبرشلونة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يواجه قائد تشيلسي "جون تيري" خطر انتهاء موسمه بعد الإصابة الخطرة التي تعرض لها ليلة أمس أمام بنفيكا البرتغالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج، ما دفع المدرب "روبرتو دي ماتيو" لسحبه من أرض الملعب قبل انتصاف الوقت الأصلي للمباراة التي انتهت بفوز البلوز بهدفين لهدف والتأهل لمواجهة برشلونة في الدور قبل النهائي.

ويعتقد أطباء تشيلسي أن اللاعب قد تعرض لكسر في أحد أضلاعه لكنهم سيؤجلون مرحلة تأكيد الخبر للجهاز الفني إلى ما بعد انتهاء الفحص الشامل اليوم الخميس والذي سيُعلن عن نتائجه الليلة، وهل اللاعب لديه كسور في الضلوع أم الضرر أخف من ذلك؟

وحرمت إصابة سابقة جون تيري اللعب مع البلوز لأكثر من شهر ونصف، وتسببت عودته للفريق في تحقيق الكثير من الانتصارات على الصعيد المحلي والقاري وغيابه من جديد سيؤثر بدون شك على الدفاع مرة أخرى خاصةً أمام خصم صعب بوزن برشلونة.

وقال المدرب روبرتو دي ماتيو "تعرض لضربة في أحد ضلوعــه وهذا هو السبب الذي جعلني أسحبه من أرض الملعب في هذا الوقت من المباراة، وسوف نرى ما الذي سيحدث في الفحص الطبي اليوم الخميس... آمل أن يكون على ما يُرام".

وبات تشيلسي أهم الأندية الإنجليزية هذا الموسم بعد الفوز الثمين الذي حققه على بنفيكا ليلة أمس، كّونه الفريق الوحيد الذي يُنافس على لقبين رئيسيين إلى الآن من الأربعة الكبار، بطولة دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي.
 
أعلى