اعتصام لاهالي المعتقلين السلفيين في سجون حماس في غزة

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
اعتصم اليوم الاحد العشرات من اهالي المعتقلين السلفيين في سجون حكومة حماس في غزة مطالبين بالافراج عن ابنائهم المضربين عن الطعام منذ مطلع الشهر الجاري حسبما افاد مصور فرانس برس .
ونظم اهالي المعتقلين السلفيين اليوم اعتصاما وسط مدينة غزة طالبوا فيه بالافراج الفوري عن ابنائهم المعتقلين في سجون حكومة حماس في غزة.
وقالت شقيقة احد المعتقلين السلفيين رفضت الكشف عن اسمها "نطالب بالافراج عن ابنائنا من السجون. لماذا يعتقلون اولادنا ويقومون بتفتيش البيوت والمحلات ولم يسمحوا لنا بالزيارة منذ اعتقال اخي وهو مضرب عن الطعام من 3 نيسان/ابريل ولا يزال ونحمل حكومة حماس مسؤولية اعتقالهم".
ورفع المعتصمون ومعظمهم من النساء والاطفال يافطات كتب عليها "مضى اسبوعان على اضراب ابنائنا عن الطعام في سجون الامن الداخلي في غزة" و"نطالب بالافراج عن ابنائنا المعتقلين في سجون الامن الداخلي" و" اهالي المعتقلين السلفيين يطالبون الشيخ يوسف القرضاوي بالضغط للافراج عن ابنائنا من معتقلات الامن الداخلي" و "افرجوا عن ابي واخي".
ويقول ابو علاء والد احد المعتقلين في سجون حماس " جئنا اليوم لان ابنائنا مختطفون عند الامن الداخلي، اعتقلوا ابني من الشارع ولم يعطوني اي اخبار عنه ولم نستطع توكيل محام له ولم يسمحوا لنا بزيارة" مضيفا "نطالب بالافراج الفوري عنه وهو معتقل منذ مطلع الشهر الجاري ".
ولم يتسن الحصول على تعقيب من حكومة حماس حول الاضراب عن الطعام.
 
أعلى