اعتماد لوائح وكرة دورة التأهل إلى دوري المحترفين الإماراتي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اعتمد الاجتماع التنسيقي لإدارة المسابقات باتحاد الكرة الإماراتي مع ممثلي أندية الدورة الرباعية المؤهلة لدوري للمحترفين 2012- 2013 استخدام كرة (Nike) لمباريات البطولة التي تنطلق اليوم بإقامة الجولة الأولى التي تجمع الشارقة والظفرة على إستاد نادي العين بالقطارة ومباراة الإمارات والشعب المقامة على ملعب نادي عجمان.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر اتحاد الكرة في دبي حضور اعضاء لجنة المسابقات مع ممثلي الأندية الأربعة المشاركين في الدورة التي تنطلق غدا لتحديد الفريقين المتأهلين من بين الإمارات والشارقة والظفرة والشعب.

وناقش الاجتماع القواعد والشروط الخاصة بالدورة والفقرة الخاصة بقيد وتسجيل اللاعبين المواطنين والأجانب, وأمن الاجتماع على ضرورة الالتزام باللوائح والنظم ، كما تطرق إلى الفقرة الخاصة بأماكن جلوس الجمهور والمحددة حسب اللائحة "بأن تكون مقاعد البدلاء وأماكن جلوس الجمهور على يمين المقصورة مخصصة للنادي الذي يرد اسمه أولاً على جدول المباريات , في حين تخصص مقاعد البدلاء وغرفة تبديل الملابس وأماكن جلوس الجمهور يسار المقصورة للفريق المذكور ثانياً على جدول المباريات.

كما تناول الاجتماع التعليمات الخاصة بانعقاد المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين عقب نهاية المباريات , وأعربت إدارة المسابقات عن أملها في أن تخرج مباريات البطولة على النحو المطلوب متمنية التوفيق للفرق المشاركة.
 
أعلى