افتقار مكلارين الى السرعة يثير حيرة باتون

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
سيبحث السائق البريطاني جنسون باتون عن اجوبة عندما يجتمع كبار المسؤولين الفنيين في مكلارين غدا الثلاثاء في محاولة لمعرفة السبب وراء البطء الشديد الذي اصاب سيارة الفريق.

وجاءت نتيجة مكلارين في سباق جائزة بريطانيا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارت مخيبة للامال أمس الاحد اذ احتل البريطاني لويس هاميلتون بطل سباق كندا الشهر الماضي المركز الثامن وجاء باتون في المركز العاشر.

ويتأخر باتون بطل العالم 2010 والفائز بالسباق الافتتاحي هذا الموسم في استراليا بفارق 79 نقطة عن الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري متصدر بطولة العالم قبل 11 سباقا من النهاية.

ويبتعد هاميلتون بفارق 37 نقطة عن الونسو.

وقال باتون "لا نتمتع بنفس سرعة الفرق الثلاثة الاولى. نحن ننافس فرق وليامز وساوبر وفورس انديا في الوقت الحالي."

وأضاف "هذا هو وضعنا في الوقت الحالي وأنا شخصيا لا اشعر أن هذه الفرق كانت موفقة في مطلع الاسبوع.. اعتقد ان وليامز وساوبر كان بوسعهما التفوق علينا لو حالفهما التوفيق. ولذلك لدينا الكثير من العمل لانجازه."

ومضى باتون الذي لم يقف ابدا على منصة التتويج في 13 محاولة في سباق بلاده واحتل المركز السادس عشر في التجارب التأهيلية التي تأثرت بالامطار قائلا "افتقرنا فقط الى السرعة. لم اشعر ان الاتزان كان سيئا جدا.. السيارة معقولة في المنحنيات التي تسير فيها بسرعة كبيرة.. الا انها ليست رائعة عند السرعات الأقل لكنها ليست سيئة جدا."

وتابع "ولذلك تشعر بالدهشة عندما ترى سيارة تتجاوزك بسرعة كما لو انك تقف دون أن تتحرك. لا اعرف ما ينقصنا."

وتراجع مكلارين الان من المركز الرابع الى الثاني في ترتيب الفرق في بطولة العالم وراء رد بول وفيراري ولوتس وهو ما يمثل صدمة لفريق احتل احد المراكز الثلاثة الاولى في السنوات السبع الأخيرة.
 
أعلى