الأحمر البحريني يخوض مباراتين وديتين أمام منتخبين أفريقيين تحضيراً لكأس الخليج

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يحسم الاتحاد البحريني لكرة القدم في غضون الساعات القليلة القادمة هوية المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب البحريني قبيل المشاركة في منافسات دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي يستضيفها على ارضه وبين جماهيره بالفترة من 5 الى 18 يناير المقبل.


وكان الإتحاد البحريني تلقى خطابا رسميا من نظيره الليبي يفيد باعتذاره عن عدم قدرة المنتخب الليبي على خوض المباراة الودية التي كان من المقرر ان يخوضها أمام المنتخب البحريني يوم 29 ديسمبر الجاري.


وقال الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم في تصريح خاص : باشرنا فور ورود الاعتذار الليبي باجراء الاتصالات لاقامة مباراتين وديتين لمنتخبنا عقب عودته من المشاركة في بطولة غرب آسيا وقبيل المشاركة في كأس الخليج،حيث توجد أمامنا ثلاثة خيارات متاحة متمثلة في منتخبات افريقية ، حيث نسعى للاتفاق مع منتخبين لاقامة مباراتين وديتين يومي 26 و29 ديسمبر الجاري ،ومن المنتظر ان نحسم هوية هذين المنتخبين مساء اليوم.


وأضاف نائب رئيس الاتحاد البحريني : بناء على التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب فإن المباراة الودية الأولى ستكون أمام منتخب يحتل مركزاً متأخراً على سلم تصنيف الفيفا،فيما ستكون المباراة الثانية أمام منتخب أكثر قوة وسيكون من بين المنتخبات المشاركة في كأس الامم الافريقية التي تستضيفها جنوب افريقيا خلال شهري يناير وفبراير المقبلين.


وحول مصير المعسكر التدريبي الذي كان من المقرر أن يقيمه المنتخب البحريني في دبي عقب العودة من بطولة غرب آسيا قال علي بن خليفة : تم إلغاء المعسكر التدريبي في دبي بناء على رؤية الجهاز الفني الذي فضل إقامة معسكر تدريبي داخلي في البحرين لمعايشة أجواء البطولة ،بالاضافة الى خوض المباراتين الوديتين على ارضنا وبين جماهيرنا واتاحة الفرصة للجماهير لدعم المنتخب معنوياً قبيل المشاركة في كأس الخليج.
 
أعلى