الأرجنتين تسحق تشيلي برباعية في تصفيات مونديال 2014

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تمكن المنتخب الأرجنتيني على أرضه و وسط جمهوره من سحق منتخب تشيلي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب المونيمونتال ضمن الجولة الافتتاحية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014.

أبدع رفقاء ليونيل ميسي في هذه المباراة و استحقوا الفوز عن جدارة و استحقاق بعد أن استحوذوا على مجريات المباراة تمامًا و ظهر أكثر من لاعب في حالة فنية رائعة على رأسهم المتألق جونزالو هيجواين بعد أن تألق الأسبوع الماضي رفقة فريقه ريال مدريد في مباراة اسبانيول وتمكنه من إحراز هاتريك و هو ما حدث أيضًا اليوم.

دخل المنتخب الأرجنتيني بقوة منذ البداية لحسم المباراة ففي الدقيقة الثامنة و من هجمة مرتدة سريعة تمكن المنتخب الأرجنتيني من إحراز هدف مدريدي من صناعة دي ماريا بعد تمريرة طولية من منتصف الميدان تصل لهيجواين الذي استلمها بطريقة رائعة جدًا و سددها بقوة محرزًا الهدف الأول لصالح التانجو.

وفي الدقيقة 26 يظهر أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي ليضع بصمته ، قصة الهدف جاءت بعد تمريرة سحرية من هيجواين ينفرد على إثرها ميسي بالمرمى ويضعها بيسراه داخل الشباك معلنًا عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني هدف مدريدي آخر جاء ذلك بعد كرة عرضية من الناحية اليسرى من أنخيل دي ماريا ليقابلها هيجواين بيسراه محرزًا الهدف الثالث ، بعد الهدف مباشرة نجح المنتخب التشيلي من تقليص الفارق عن طريق ماتياس فيرنانديز بعد أن استغل عشوائية الدفاع الأرجنتيني و تمكن من إحراز هدف تشيلي الوحيد.

جاء الرد سريعًا بعد أربع دقائق من هدف تشيلي ، حيث عاد هيجواين من جديد ليحرز هدفه الثالث و الرابع لمنتخب بلاده بعد أن رد ميسي الهدية و مرر له كرة بينية سددها هيجواين قوية بيسراه محرزًا الهدف الرابع ليحصد المنتخب الأرجنتيني على أول ثلاث نقاط في التصفيات ببداية قوية جدًا.
 
أعلى