الأرجنتين وفنزويلا يتقاسمان صدارة تصفيات مونديال البرازيل مع أوروجواي

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

تقاسم منتخبا الأرجنتين وفنزويلا صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات مونديال البرازيل 2014 مع أوروجواي بعد فوزهما أمام كولومبيا وبوليفيا على الترتيب، بينما حققت تشيلي فوزها الثاني بعد تعرضها للخسارة مرتين وذلك في الجولة الرابعة من التصفيات.

وتتقدم أوروجواي (7 نقاط)، التي لم تخض بعد مباراتها في الجولة الرابعة، بفارق الأهداف عن كل من الأرجنتين وفنزويلا، وبالمثل حققت الإكوادور نقطتها السادسة من ثلاث جولات فقط.

وأنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بلاده من الخسارة في ملعب مضيفتها كولومبيا وقادها لتحقيق الفوز (2-1) في لقاء الفريقين الثلاثاء.

وتقدم دورلان بابون للفريق الكولومبي مستغلا هفوة من الدفاع الأرجنتيني (ق45) ثم تعادل ميسي (ق61) وساهم في صناعة الهدف الثاني لسرخيو أجويرو (ق85).

وبذلك يرتفع رصيد الأرجنتين إلى سبع نقاط من أربع مباريات بالتساوي مع أوروجواي المتصدرة التي تحصل على راحة هذه الجولة، بينما يتجمد رصيد كولومبيا عند أربع نقاط من ثلاث مباريات فقط.

وكانت الأرجنتين قد خيبت آمال جماهيرها بالتعادل مع بوليفيا (1-1) في بوينوس أيرس خلال الجولة الماضية، وخسرت قبله أمام فنزويلا بهدف.

وواصلت فنزويلا نتائجها الرائعة محققة فوزها الثاني في التصفيات على أرضها امام بوليفيا، بهدف أحرزه اللاعب أوسوالدو فيزكاروندو (ق26).

وفشلت بوليفيا للمرة الرابعة في تحقيق أي فوز لتقبع في قاع التصفيات برصيد نقطة واحدة في المركز التاسع.

فيما رفعت فنزويلا رصيدها إلى سبع نقاط بالتساوي مع أوروجواي والأرجنتين وبفارق الأهداف عنهما.

وفي العاصمة الإكوادورية كيتو حقق أصحاب الأرض فوزا مستحقا بهدفين نظيفين على منتخب بيرو الذي لم تكن له فعالية في الهجوم رغم ضمه لأربعة نجوم (كلاوديو بيزارو وباولو جيريرو وخوان فارجاس وجيفرسون فارفان)، ليؤكد وجود مشاكل في خط الدفاع بعدما تلقت شباك بيرو الهدف السادس في ثلاث مباريات.

وحققت الإكوادور الفوز الثاني لها في ثلاث جولات، بعد الهزيمة الاخيرة امام باراجواي 1-2.

أحرز هدفي اللقاء لاعب الوسط المخضرم إديسون منديز (ق70) والمهاجم كريستيان بنيتيز (ق89)، ليرتفع رصيد الفريق الفائز إلى ست نقاط في المركز الرابع، مقابل ثلاث لبيرو في المركز قبل الاخير.

وكانت بيرو قد فازت في الجولة الأولى امام باراجواي 2-0 لكنها عادت وتعرضت لخسارة قاسية امام تشيلي 2-4 خارج الديار.

وتلقت باراجواي الهزيمة الثانية لها أمام مضيفتها تشيلي 0-2.

أحرز هدفي اللقاء اللاعب بابلو كونتريراس المحترف في اليونان (ق28)، وأنهى ماتياس كامبوس على آمال الضيوف بإضافة هدف ثان (ق85).

ورفعت تشيلي رصيدها إلى ست نقاط من أربع جولات لتحتل المركز الخامس، بينما تجمد رصيد باراجواي عند أربع نقاط لتحتل المركز السابع.

ومن المنتظر ان تقام الجولة الخامسة من التصفيات في يونيو/حزيران من العام المقبل، حيث ستستضيف الأرجنتين نظيرتها الإكوادور، بينما ستصطدم أوروجواي بضيفتها فنزويلا.
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلى