الأردن والبحرين يتواجهان وديا في المنامة يوم 7 نوفمبر القادم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اتفق الإتحاد الأردني لكرة القدم ونظيره البحريني على اقامة مباراة ودية تجمع المنتخبين الشقيقين يوم السابع من نوفمبر القادم وذلك في اطار تحضيرات منتخب النشامى لمواجهة المنتخب العراقي في الجولة الخاسمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.


وكان المنتخبان الأردني والبحريني قد التقيا آخر مرة في نهائي الدورة العربية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة حيث فاز المنتخب البحرين 1-0.

وسيتوجه منتخب الأردن إلى العاصمة البحرينية المنامة قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة على أن يتوجه بعد خوض المباراة للعاصمة القطرية الدوحة تأهبا لمواجهة شقيقه العراقي بتصفيات المونديال.


ينتظر أن يعلن خلال الأيام القريبة القادمة عن هوية المنتخب الذي سيواجهه منتخب النشامى في مباراة ودية تقام يوم 15 اغسطس والتي تسبق لقاء الأردن مع نظيره المنتخب الإسترالي في عمان يوم 11 سبتمبر بتصفيات المونديال حيث لا تزال الإتصالات قائمة بين الإتحاد الاردني وعدد من الإتحادات لتأمين اقامة هذه المباراة التي تتزامن مع أيام شهر رمضان المبارك سواء في عمان أو خارجها.


وكان الجهازان الفني والإداري أنجزا تقريبا كافة ترتيبات المحطة الإعدادية القادمة والأجندة، وذلك بعدما جرى تأمين مباراة ودية مع هاييتي يوم 5 سبتمبر القادم وأيضا مباراة مع المنتخب القطري يوم 8 اكتوبر القادم في الدوحة وكذلك بطولة اتحاد غرب اسيا المقررة في الكويت بالفترة 8 الى 20 ديسبمر القادم، فضلا عن أن المنتخب الأردني ينتظر ما ستسفر عنه قرعة تصفيات بطولة كأس آسيا التي تستضيفها استراليا وتنطلق في السادس من فبراير من العام 2013.
 
أعلى