الأردن يلتقي ايران ونيوزلندا استعدادا لتصفيات المونديال بعد اعتذار هاييتي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
توصل الجهازان الفني والإداري للمنتخب الأردني لكرة القدم لإتفاقين رسميين مع الجانبين الإيراني والنيوزلندي لاقامة مباراة ودية مع كلا المنتخبين.

وقال أسامة طلال مدير المنتخب الإداري أن المنتخب الأردني تلقى مؤخرا اعتذارا من نظيره الهاييتي الذي كان من المقرر أن يلتقي منتخب النشامى في مباراة ودية تقام في عمان بالخامس من سبتمبر المقبل.

وكشف طلال عن أن الجهازين الفني والإداري باشرا فور تأكيد اعتذار الجانب الهاييتي بإجراء العديد من الاتصالات مع الإتحادات الوطنية في القارة الآسيوية، ومنها الإتحاد الإيراني الذي تلقى من الإتحاد الاردني خطابا بإقامة مباراة ودية ليكون الرد ايجابيا بترتيب لقاء يجمع المنتخبين الصديقين في عمان في الرابع من سبتمبر القادم.

وتندرج هذه المباراة في اطار تحضيرات المنتخب الأردني لملاقاة نظيره الاسترالي في عمان والمقررة يوم 11 سبتمبر المقبل، كما تعد واحدة من أصل ثلاث مواجهات ودية سيخوضها المنتخب الأردني قبل الإستحقاق الرسمي، حيث سيلتقي المنتخب الوطني كذلك نظيره الأوزبكي في مباراتين يومي 13 و15 اغسطس القادم في عمان.

وحول المباراة الودية الثانية المقررة مع نيوزلندا فقد كشف طلال عن أن الاتصالات أسفرت مؤخرا عن اتفاق باقامة مباراة يوم 4 يونيو العام المقبل في نيوزلندا وذلك قبل توجه المنتخب الأردني إلى ملبورن لملاقاة المنتخب الاسترالي في الجولة قبل الأخيرة من الدور الرابع والحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.
 
أعلى